الفنادق

فندق جميرا النسيم يفتتح أبوابه قريبا في دبي

عين دبي – حول المدينة

يستعد منتجع جميرا النسيم لإفتتاح أبوابه في دبي خلال ديسمبر 2016 ,و في ما يلي كل ما يجب عليك معرفته حول هذا الفندق :

تجسد كلمة ’النسيم‘ الموقع الفريد للفندق المطل على شاطئ البحر مع التصميم الفريد لغرف الضيوف ومزايا الفندق التي تبعث شعوراً بالهدوء والاسترخاء لكل من يتجول فيه. واستلهم الديكور الداخلي للفندق المؤلف من 430 غرفة من نسيم البحر والكثبان الرملية وتراث دبي في صيد اللؤلؤ إضافة إلى التقاليد البدوية. وجرى تصميم الحمامات المفتوحة الواسعة بالاعتماد على مفهوم “الحمام” العربي، حيث تأتي مجهزة بابواب متحركة من أجل الخصوصية مع دشات بمساحات رحبة للتحرك بحرية. وتتيح الشرفات (البلكونات) واللواحق (التيراسات) الواسعة مناظر رائعة تطل على البحر وعلى حدائق الفندق ذات التخطيط المميز وعلى برك السباحة وفندق برج العرب جميرا. وتتيح الغرف ذات التيراس الموسع للضيوف الاسترخاء في الخارج، ويمكن إغلاق الأبواب في أشهر الصيف لإضفاء مساحة أكبر للجلوس. ويحتل الفندق موقعاً قريباً جداً من البحر بحيث يصل صدى خرير المياه إلى غرف الضيوف والتيراسات المفتوحة والمطاعم الخارجية.

  • بركة سباحة منعزلة للكبار فقط ومحاطة بغرف للوصول المباشر إليها
  • يحتضن بحيرة السلاحف المخصصة لإعادة تأهيل السلاحف المصابة والمهددة بالانقراض بشكل خطير
  • يضم 43 جناحاً منها 12 للعائلات، و28 أجنحة أوشين، وجناحان رئاسيان وجناح ملكي يشغل مساحة 500 متر مربع.
  • 7 مطاعم وأماكن لتناول المشروبات تبرز فكرة “المكتشف العربي”
  • يتألف الفندق من أربعة مطاعم أخرى منحت لجهات ثالثة من شركاء جميرا لإدارتها. وتحيط هذه المطاعم ببحيرة السلاحف لإضفاء مكان اجتماعي مصغر في الفندق: مطعم بلاك تاب المفضل في نيويورك الذي يقدم البرجر واللحم، 11 بارو توسكان بيسترو دبي الذي تملكه عائلة فيراجامو، ومطعم كاتسويا الياباني الذي صممه فيليب ستارك والمطعم علامة فلامنجو الشهير الذي تطور في دبي.
يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

مطاعم الفندق

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 سيتم افتتاح مطاعم  وردهة ’المنظر‘، و’عنبر‘،  و’روكفيش‘، و’ذي بالمري‘ الذي يقدم وجبات البوفيه، إلى جانب شكرماش، المكان المخصص الوحيد للكبار في الجزيرة لاحتساء المشروبات، و’كلسا‘، لتناول الطعام بجانب بركة السباحة، والنادي الشاطئي ’سومرسولت‘.

وفور دخول الضيوف بهو الفندق، سيكون في استقبالهم ردهة المنظر التي يعكس اسمها المناظر الخلابة المطلة على برج العرب جميرا والخليج العربي. وتتمحور هذه الردهة حول المكتشف الذي سافر من الشرق الأوسط إلى شمال أفريقيا. وندعوكم لاكتشاف المشروبات الإماراتية المفضلة، الشاي وشاي كرك ومشاهدة العالم بمشاعر “البيت بيتك”. وبوسع الضيوف أيضاً للجلوس في هذا الجناح البهي والمشرق لتذوق الوجبات الفرنسية/المغربية بضمنها بيكاديلوس وبسطية ومجموعة منتقاة من شاي النعناع المبتكر.

وبالنسبة لعشاق المناظر الخلابة، سيكون نادي ’عنبر‘ الذي يقدم المشروبات في سطح الفندق، الخيار المفضل. وتستخدم الكلمة العربية ’عنبر‘ لوصف الرائحة الزكية التي تعتبر جوهر العطور العربية التقليدية وتجسد الدفء والعطر الزكي والثراء وعبق الشرق. وتمنح النوافذ الواسعة المتحركة تصميم الهواء الطلق ومناظر أخاذة تطل على البحر وعلى فندق برج العرب جميرا. وتضم قائمة الطعام المقدمة المزة العربية العصرية وتشكيلة واسعة من المشروبات،  ولتكون بذلك أحد أفضل الأماكن لاحتساء المشروبات قبل وبعد الوجبات.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

ومن ’عنبر‘ يمكن للضيوف المضي إل ’روكفيش‘، المطعم الذي يعبق حيوية ومرحاً ويقدم الوجبات البحرية في موقعه المميز قبالة الشاطئ. وبوسع مرتادي المطعم الجلوس في الداخل أو الاستمتاع بأجواء استرخاء أكبر خارجاً عندما تعبث أقدامهم بالرمال. والتصميم الداخلي المميز أحد أفكار بيل بينسلي، المعماري العالمي الشهير ومخطط الحدائق الذي كرس حياته العملية لتصميم الفنادق الفاخرة حول العالم. وبإمكان الضيوف تجربة الأطباق المتوسطية ذات العبق العربي وتناول المحار وكرودو (النسخة الإيطالية من سوشي)، والأطعمة البحرية الخاصة مثل الهامور والأخطبوط وسمك الترس والماكريل والحبار والجمبري.

أول فندق يضم بركة خارجية على امتداد 150 متراً لإعادة تأهيل السلاحف البحرية المهددة بالانقراض

 وتضم هذه البركة المخصصة للسلاحف البحرية عدداً منها قبل اعادتها إلى بيئتها الطبيعية. ومع بداية عام 2017 سيكون بوسع الضيوف المشاركة في جلسات تغذية السلاحف وتعلم المزيد عن الأسماك الأصيلة من خلال خارطة اكتشاف البحرية التفاعلية. ويمثل هذا المشروع عملاً دؤوباً بين مجموعة جميرا ومشروع دبي لإعادة تأهيل السلاحف الذي بدأ منذ عام 2004 بالتعاون مع مكتب دبي لحماية الحياة البرية.

تبدأ الأسعار من 1,200 درهم (بالإضافة إلى الضرائب) مع وجبتين.

 2016-11-23_23-17-06 2016-11-23_23-17-34
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جميرا النسيم فلامنجو (1)
زر الذهاب إلى الأعلى