خليك عالموضة

آية – ذا آرت أوف ليفينج تطلق تشكيلتها الجديدة بعنوان واي كوليكشن

عين دبي – حول المدينة

كشفت ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘، العلامة المتخصصة في إنتاج الأثاث والإكسسوارات المنزلية، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة بعنوان ’واي كوليكشن‘ ضمن فعاليات النسخة الحالية من أسبوع التصميم السعودي، حيث تعرض العلامة، إضافةً إلى تشكيلتها الجديدة، مجموعةً متميزةُ من أشهر التصاميم التي تحمل بصمتها الإبداعية وذلك خلال الفترة بين 4-8 أكتوبر 2017.

وتستوحي التشكيلة الأحدث للمصممة السعودية آية البيطار قطعها من الحرف Y المأخوذ من اسم العلامة التجارية في إشارة احتفالية تتغنّى بشعار العلامة وشكل الخط الذي يرسم حروفها. وسيحفل الركن المخصص لمنتجات الدار على امتداد مساحته البالغة 27 متراً بالإبداعات المعاصرة التي تمثّل مفردات الثقافة الاجتماعية المتجذّرة عميقاً في جوهر العلامة، لتقدّم رؤيةً إبداعيةً تمزج بين القيمة الفنيّة والخواص العمليّة.

وانطلاقاً من كونها مصممة ناشئة تخطو بوتيرة متسارعة نحو توسيع عملياتها، قامت آية البيطار برحلة استكشافية تعيد من خلالها تعريف علامتها التجارية وتتغنّى بالأبعاد المميزة لشعار الدار ونوعية الخط المكوّن لحروفه. وبعد هذه الخطوة، اتجهت رغبة المصممة السعودية لابتكار تشكيلة تعتمد في سياقها الفني على الحرف Y الذي يتوسط الشعار واسم العلامة التجارية، حيث تلخّصت القيمة الجمالية لهذا الحرف في شكله المتناسق عضوياً والمتنوع فنياً، ما مكّن البيطار من إبداع عدد كبير من المنتجات. بدأت التشكيلة مع طاولة Y-Table التي تعالج الشكل التقليدي للطاولات من نموذج C-Table ولكن وفق منظور معاصر، إذ تحمل هذه المقاربة الجديدة الكثير من الإمكانيات التي أتاحت أمام المصممة إنتاج 5 تصاميم أخرى.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

وتتكون التشكيلة حالياً من 6 منتجات، تم ابتكارها جميعاً بوحي من الحرف Y ضمن صياغات لونية تتراوح بين الأحمر والأصفر والبرتقالي والزمردي في مشهد يمثّل الألوان الأساسية للموسم ويعكس الحضور الجمالي لنمط (الآرت ديكو). وتتابع البيطار تطويرها الإبداعي في استكشاف المواد وإضافة تفاصيل فريدة على مجموعة متنوعة من التصاميم، إذ تتخطى التشكيلة في طروحاتها إدراج المزيد من الألوان والاستعانة بالخط الإبداعي لفن (الآرت ديكو) مع الإيحاءات الجمالية البسيطة لتقدم ابتكارات متألقة بأسعار تنافسيّة دون التخلّي عن مبادئ الجودة والقيمة التي تتميز بها منتجات العلامة.

طاولة Y-Table: تًعدّ باكورة التصاميم المكوّنة للتشكيلة، تم إبداعها على نحو مستوحى من الشكل المميّز لطاولات C-Table، حيث استفادت المصممة من التكوين الشهير لهذه الطاولة التقليدية لابتكار قطعة عملية تتيح مزيداً من المساحة ضمن رؤية جمالية معاصرة.

طاولة Half Y-Table: بعد ابتكار نموذج Y-Table، أدركت آية البيطار افتقار السوق لطاولات تتناسب مع الجلسة العربية، خاصة في السوق المحلية ذات الثقافة العربية. لذلك قامت بتصميم طاولة تنسجم مع مجموعتها من مقاعد ’وسادة‘ فأبدعت ابتكاراً من نموذج Y-Table تم اقتطاعه من المنتصف ليتيح طاولةً منخفضةً لها نفس الخيارات من حيث المساحة الواسعة.

صينيّة Pebble Tray: تم تصميم هذه القطعة بوحي من الشكل الذي يرسم أبعاد السطح العلوي لطاولة Y table، وفق أبعاد تنسجم مع الحيّز الفاصل بين مقعدين متجاورين من مقاعد ’وسادة‘ التي تندرج ضمن التصاميم الكلاسيكية للعلامة. وتتألق الصواني الجديدة بهيكل خفيف الوزن يحمل بين جنباته أناقة العصر الحديث.

حامل الملابس Y-Coat Hanger: تم ابتكار هذا التصميم انطلاقاً من حاجة الناس من مختلف الثقافات والجنسيات لتعليق الملابس أو الحاجيات داخل المنزل. وتضمّنت الفكرة الأساسية ابتكار حامل ملابس بهيكل نحيف مع قاعدة متينة اختبرت العلامة في صناعته توليفةً من المواد الفريدة لتشكيل خرسانة خفيفة الوزن. كما تمّ تزويد القسم الأوسط من الحامل بصينيّة صغيرة لوضع مختلف الأدوات كالمفاتيح والهواتف المحمولة ومحافظ الجيب وغيرها.

صندوق القمامة: في إطار سعيها لسد الفجوة الحاصلة في السوق بالنسبة لهذا النوع من المنتجات، قامت العلامة بإنتاج مجموعة من صناديق القمامة لتتيح أمام العملاء في المنطقة فرصة الحصول على حاويات نظافة تتميز بحضور غاية في الأناقة والجمال. وتحفل التصاميم بهياكل صغيرة الحجم تمت صناعتها من مزيج من المواد المتنوعة وفق 4 إصدارات لونيّة.

طاولة تلفاز صغيرة الحجم: ابتكار صغير الحجم يندرج ضمن القطع الأساسية في المجموعة، يتميّز بهيكل عصري قابل للحركة تمّ إبداعه ليحمل صورةً بصريّةً تجمع التدرجات اللونية الأربعة في تصميم واحد. وتعكس قواعد الطاولة القيمة الجمالية للخطوط الرفيعة بكل تأثيراتها المتميزة على الفضاءات الداخلية للمنزل. كما تحفل القطعة بمقبض على شكل الحرف Y، إضافة إلى مجموعة من الأشكال الفنية التي تبعث على الاستلهام.

تقدم هذه التشكيلة مجموعةً متنوعةً من المنتجات المنزليّة ضمن رؤيةً عمليّة تحفل بالإبداع والبساطة، تمّ طرحها بأسعار تنافسيّة لا مثيل لها في تاريخ العلامة، الأمر الذي يجعل منها هديّة مثاليةً لعشاق الديكورات الداخلية المعاصرة منها أو الكلاسيكية.

تتوافر كافة منتجات العلامة في صالة عرض آية البيطار

حي دبي للتصميم، المبنى 7، الوحدة B402

السعر عند الطلب

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى