عيد الفطر

أبرز العروض الترويجية الخاصة باحتفالات عيد الفطر السعيد في دبي

أين تشتري هدايا العيد في دبي ؟

أبرز العروض الترويجية الخاصة باحتفالات عيد الفطر السعيد في دبي

عين دبي – عيد الفطر 2020

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز العروض الترويجية الخاصة باحتفالات عيد الفطر 2020 في دبي، وتشمل ما يلي :

1  – هدايا لعشّاق العطور

احتفالاً بعيد الفطر السعيد، يتعاون جون مالون مع تريكواز ماونتن لابتكار هدايا خاصة، حيث سيحصل المتسوّقون على حلية من اللؤلؤ وورق هدايا بإصدار حصري مجاناً عند شراء عطر 100مل من مجموعة مختارة من العطور.

2 – هدايا لمحبي المجوهرات

يقدّم لا ماركيس خصماً بنسبة 30 بالمئة على مجموعة مختارة من المجوهرات والألماس فيما تقدّم زِن للمجوهرات للمرة الأولى خصماً بنسبة 50 بالمئة على جميع منتجاتها من المجوهرات والألماس.

هدايا لعشّاق العطور
هدايا لعشّاق العطور

3 – هدايا لمحبي الأناقة

احتفالاً بعيد الفطر ، يقدّم بوتيك1 عروضا على مجموعة مختارة من المنتجات ويمكن للمتسوّقين الاستفادة من 25 وحتى 50 بالمئة على الأزياء الفاخرة.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

أما آرو فتقدم تخفيضات تتراوح بين 25 – 50 بالمئة على تشكيلة مختارة من الأزياء الرجالية لتمكين المتسوّقين من الحصول على توفير كبير.

4 – هدايا لمحبي التكنولوجيا

يقدّم متجر جاكيز عروضا مميزة على أحدث أجهزة سامسونج. وتشمل العروض

  • خصم بنسبة 40 بالمئة على أجهزة التلفزيون
  • خصم بنسبة 20 بالمئة على الكهربائيات المنزلية
  • خصم بنسبة 50 بالمئة على الهواتف

5 – هدايا للمنزل

يقدّم دانوب هوم”عروضا خاصة للأشخاص الراغبين بتجديد أثاث منازلهم، حيث يقدّم المتجر خصما يصل حتى 75 بالمئة على مجموعة مختارة من الأثاث وديكورات المنزل والحدائق.

من جهتها تقدّم المتحدة للمفروشات تخفيضات بنسبة تتراوح ما بين 30 وحتى 70 بالمئة على تشكيلة واسعة من الأثاث والديكورات المنزلية.

ويقدّم متجر 2 إكس ال للمفروشات خدمة التوصيل المنزلي مجاناً في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة عند شراء مستلزمات العيد عبر الإنترنت.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى