الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

أبرز فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018 خلال عطلة نهاية الأسبوع

مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للجميع في أنحاء دبي

عين دبي – فعاليات

تواصل مفاجآت صيف دبي 2018، تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للجميع في أنحاء دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، قائمة بأبرز الفعاليات والتي تشمل تخفيضات إضافية وتمديد لساعات العمل في مراكز التسوق وعروض للأطفال
1. التسوق

مركز برجمان
مركز برجمان

بإمكان المتسوقين الاستفادة من عرض يتيح لهم الحصول على جميع منتجات متجر أريدن في برجمان بسعر يقدر بـ 99 درهم إماراتي، وذلك يوم السبت 21 يوليو ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف النهار.
2. عالم مدهش


فعاليات عالم مدهش 2018
فعاليات عالم مدهش 2018

يمكن للعائلات التوجه الى عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، للترفيه والمتعة في مختلف قاعاته المكيفة والتي تضم تجارب ترفيهيّة في مناطق مختلفة تشمل، منطقة العروض، ومنتزه الألعاب، وسوق مدهش.
كما يتاح للأطفال في منطقة العروض الاستمتاع بعدة أنشطة وتناول خيارات عديدة من الأطعمة، أما في سوق مدهش فيستطيع الزوار التسوق في مختلف المحلات المتواجدة فيه.
3. سيرك ميركاتو
يستضيف ميركاتو سيرك يتضمن عروضاً وفقرات متنوعة مثل، بولا بولا، وأداجيو ديو، وبابل أكت، وعائلة راكبي الدراجات الأحادية.
تقام العروض حتى 4 أغسطس 2018 (باستثناء أيام الأحد) ابتداءً من الساعة 4.15 عصراً، و6 و8 مساءً.
4. مفاجآت ذا أوتلت فيليدج
توفر ذا أوتلت فيليدج، لزوارها خلال عطلة نهاية الأسبوع فرصة الاستفادة من خصومات إضافية لتحول المكان الى ساحة للتسوق تقدم فيه العلامات التجارية عروض تسوق متميزة.
كما ستقدم علامات عالمية خصومات من ضمنها، خصم يصل إلى 20% في ارماني اكسشينج وارماني اوتليت، وخصم إضافي بنسبة 15% إلى 25% في متجر بيبي ويبدأ سعر النظارات الشمسية من 199 درهم إماراتي في متجر الجابر للنظارات وخصم يصل إلى 70% في متجر نيو بالانس وعروض عديدة على علامات تجارية أخرى.
هذا وتتواصل ساعات التسوق يوم الجمعة حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، مما يمنح الزوار فرصة الاستمتاع بعدة فعاليات من بينها، عرض مميز لمدهش ، مشاهدة عروض فرقة العزف الرباعية الكوميدية على الآلات الوترية كوميدي سترينج كارتيت القادمة من المملكة المتحدة، والتي تقدم مقطوعات الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا والرقص والكوميديا، بالإضافة الى الترفيه في مختبر الطين سلايم لاب الذي يوفر للصغار تجربة اللعب بالطين الملون باستخدام مكونات سرية.
5. مراس

يحدث الآن  دبي أوبرا تستضيف العرض الراقص إيرلي سبرينغ
لا مير
لا مير

توفّر وجهات مراس العديد من خيارات الترفيه طوال فصل الصيف لجميع أفراد العائلة، حيث تقدّم سيتي ووك عرض اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً على تذاكر دخول مجمع الألعاب ماتيل بلاي! تاون، و ذا جرين بلانيت، في حين تقدّم المطاعم، بما في ذلك ليما و تورو+كو، خصومات لزوارها.
كما تقدّم وجهة لا مير عروضاً خاصة ومحدودة في منصة سي بريز، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على بعض مطاعم الوجهة الشاطئية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى