رمضان أحلى في دبي

أبرز مراكز التسوق في دبي خلال رمضان 2018

نصائح التسوق خلال شهر رمضان ضمن حملة رمضان في دبي

عين دبي – رمضان أحلى

تقيم العديد من مراكز التسوق في دبي خلال شهر رمضان الكريم 2018، مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الخاصة بالشهر الفضيل.في ما يلي سنتعرف على أبرز نصائح التسوق خلال شهر رمضان المبارك ضمن حملة رمضان في دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.
سيتي سنتر ديرة


فعاليات سيتي سنتر ديرة في رمضان 2018
فعاليات سيتي سنتر ديرة في رمضان 2018

أوقات العمل: من 16 مايو حتى 7 يونيو، تبدأ أوقات العمل لمتاجر التجزئة والمطاعم من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، ومن 8 حتى 17 يونيو، تبدأ أوقات العمل لدى متاجر التجزئة ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل، أما المطاعم فابتداءً من 10 صباحاً حتى الثانية بعد منتصف الليل.
الأنشطة: يستطيع المتسوقون في سيتي سنتر ديرة خلال رمضان الحصول على تذاكر ڤوكس سينما مجانية عند شراء بطاقة أحلى عيدية. وبالإضافة إلى ذلك، يتمكنون من المشاركة في الحملة الخيرية السنوية ساهم في إسعاد المحتاجين، التي تحث الأفراد على التبرع بالمستلزمات اليومية (من كتب وألعاب وملابس) ووضعها في صناديق التبرعات المخصصة لكل نوع، وذلك بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر، ليتم توزيعها على العائلات المحتاجة.
وقت الزيارة المناسب: عند اطلاق حملة تسوق واربح في آخر أسبوعين من رمضان، وذلك لشراء أجمل ملابس وهدايا العيد، بالإضافة إلى موعد الإفطار بسبب العروض المميزة التي تقدمها المطاعم.
دبي مول

دبي مول
دبي مول

أوقات العمل: 10 صباحاً حتى الثانية بعد منتصف الليل.
الأنشطة: أبرز الفعاليات التي يقدمها دبي مول والمرتبطة بالفنون والمعرفة لهذا الشهر الكريم هي الدورة الثانية من معرض 9 هجرياً الذي يستمر طيلة الشهر الفضيل، حيث يضم المعرض تسع مناطق موزعة في أرجاء المول، تتيح للمقيمين والزوار الإستفادة من ورش عمل مستوحاة من الثقافة والتراث الإسلامي.
وكذلك تقدم كيدزانيا بعد الساعة 3 عصراً عرضاً على التذكرة الاقتصادية تبلغ قيمتها 99 درهماً، بعد أن كان سعرها 180 درهماً، ما يتيح للأطفال فرصة الاستمتاع بما يزيد على 80 مهنة مختلفة لتعزيز نموهم المعرفي والإدراكي وذلك حتى 15 يونيو 2018.
وقت الزيارة المناسب: تعد الفترة الصباحية المناسبة لزيارة المول خلال شهر رمضان أو في المساء عند اقتراب موعد الإفطار للتمتع بالأنشطة والعروض المميزة التي تستمر لساعات إضافية بسبب تمديد ساعات عمل مراكز التسوق، أو يمكنهم تناول إفطار وسحور في مختلف المطاعم المتواجدة في المول بصحبة أفراد العائلة ومع الأصدقاء .
سوق رمضان الكبير

أسواق رمضانية في دبي
أسواق رمضانية في دبي

أوقات العمل: من 31 مايو حتى 11 يونيو من الساعة 3 مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
الأنشطة: يعود سوق رمضان الكبير المتواجد في قاعة الشيخ راشد، بمركز دبي التجاري العالمي بشكل أكبر وأفضل من أي وقت مضى، ويقدم خلال أحد عشر يوما العديد من الأنشطة و العروض الشيقة التي تفسح المجال للتحضير لعيد الفطر.
ويقدّم السوق العديد من المنتجات والعلامات التجارية المتوفرة في المنطقة، والتي تشمل الملابس، والاكسسوارات، والعطور، والمنتجات الصحية، والألعاب، وملابس الأطفال ومستلزمات المطبخ. وقد خصصت هذه الفعالية للأطفال منطقة للألعاب، ومجلس خاص للنقش بالحناء للسيدات.
وقت الزيارة المناسب: يمكن زيارة السوق طوال اليوم والإستفادة من كافة العروض التي تناسب جميع أفراد العائلة.
دبي فستيفال سيتي مول

يحدث الآن  سكوبي كافيه دبي يقدم قائمة آيس كريم عالمية لا تصدق
دبي فستيفال سيتي مول
دبي فستيفال سيتي مول

أوقات العمل: (من السبت حتى الأربعاء) تبدأ أوقات العمل لمتاجر التجزئة والمطاعم من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، ومن يوم الخميس حتى الجمعة، تبدأ أوقات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
الأنشطة: يقدم دبي فستيفال سيتي مول بالتعاون مع ديزنياً تجربة جديدة لسكان وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة طوال شهر رمضان المبارك، ويتيح لهم التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر فعالية رسالة لمن تُحباً السحرية، والتي سيتم تخصيصها لإرسال تحيات الزوار بأسلوبٍ استثنائيٍّ فريد. يتمكن المتسوقون تسجيل التحية في أي من منصات ديزني الكائنة في جميع أنحاء المول، وذلك قبل الانتقال إلى فستيفال سكوير لمشاهدة رسائلهم وهي تظهر في بئر أمنيات ديزني السحري الجميل. وبعد ذلك سيتم تحويل التحية إلى صورة وإرسالها إلى أحبائهم. ومع كل تحية تتم مشاركتها، سيتبرع دبي فستيفال سيتي مول بدرهم واحد لحملة بسمة التي تنظمها مؤسسة الجليلة
خيارات المطاعم: يتوفر ما يقارب 40 مطعماً تقدم مختلف الأطعمة، بالإضافة إلى مقهى ومطعم إيكيا (مقهى بيسترو)، ومقهى كوستا، وماركس آند سبنسر، وبيتزا هت، ودجاج كنتاكي ، وهارديز، ومطعم ماجيك ووك، ومطعم شينيز بلايس، ومطعم وينديز والعديد من المطاعم الأخرى.
وقت الزيارة المناسب: خلال اليوم.
السيف، سيتي ووك، ذا بييتش، بوكس بارك،ذا أوتلت فيليدج ولامير

ذا بيتش
ذا بيتش

أوقات العمل: 10 صباحاً حتى 10 مساءً
الأنشطة: على مدار الشهر الفضيل، يمكن لزوار مراكز التسوق ومساحات التجزئة التابعة لـ مراس التسوق والحصول على كتيب دليل رمضان الذي يشمل عروض إفطار وسحور حصرية في مجموعة متنوعة من المطاعم.
كما يمكن للزائرين الحصول على نسخة من الكتيب من مراكز خدمة العملاء التي تقدم أيضا تمورا مجانية عند الإفطار.
كما سيقدم السيف الدعم لجمعية GiftAsmile الخيرية بالاشتراك مع جمعية بيت الخير، وسيقوم بوضع صناديق تبرعات، وأكشاك Gift a smile، وأكشاك القراءة الخيرية.
خيارات المطاعم: تقدم وجهات التسوق والترفيه والتي تتمثل في السيف وسيتي ووك وذا بييتش وبوكس بارك ولا مير لزوار دبي خلال رمضان هذا العام مجموعة متنوعة من خيارات الطعام تضم أكثر من 55 مكاناً لتناول وجبات الإفطار والسحور، حيث تتوافر في مطاعمها مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية.
وقت الزيارة المناسب: يمكن زيارة السيف خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالأنشطة الرمضانية العائلية، أما سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس بارك ولامير فيمكن زيارتها عند موعدي الإفطار والسحور لتذوق المأكولات بصحبة الأصدقاء والعائلة.
ميركاتو

يحدث الآن  تمديد فترة إقامة النسخة السابعة من موسم دبي الفني 2020
مركز ميركاتو
مركز ميركاتو

أوقات العمل: تبدأ أوقات العمل لمتاجر التجزئة والمطاعم من الساعة 10 صباحاً حتى 1بعد منتصف الليل.
الأنشطة: بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يطلق ميركاتو خلال شهر رمضان حملة شاركونا الخير و الإحسان، لمساعدة المحتاجين ، إذ تشجع هذه الحملة المتسوقين على عمل الخير، من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية، وبعض المواد الغذائية في صناديق التبرعات الموزعة في كافة أنحاء المول.
ويعرض ميركاتو أنشطة أخرى تشمل: فقرة الحكايات الرمضانية، وورش العمل الإبداعية، وفقرات الفنانين المتجولين الترفيهية، والأسواق الرمضانية، وسوق آرتي ARTE.
وقت الزيارة المناسب: يعتبر ميركاتو خياراً مثالياً للتسوق في الصباح، أو في المساء عند اقتراب موعد الإفطار هذا كونه يقع على شارع جميرا ، بالقرب من المناطق الشهيرة في دبي مثل كايت بيتش.
مول الإمارات

مول الإمارات
مول الإمارات

أوقات العمل: من 16 مايو حتى 7 يونيو، تبدأ أوقات العمل لمتاجر التجزئة والمطاعم من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، ومن 8 حتى 17 يونيو، تبدأ أوقات العمل لدى متاجر التجزئة ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل، أما المطاعم فابتداءً من 10 صباحاً حتى الثانية بعد منتصف الليل.
الأنشطة: احتفالا بشهر رمضان المبارك، سيكتسي مول الإمارات بديكور خاص في مختلف أرجائه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار المشاركة في الحملة الخيرية السنوية ساهم في إسعاد المحتاجين، التي تحث الأفراد على التبرع بالمستلزمات اليومية(من كتب وألعاب وملابس) ووضعها في صناديق التبرعات المخصصة لكل نوع، وذلك بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر، ليتم توزيعها على العائلات المحتاجة.
وقت الزيارة المناسب: أي وقت على مدار اليوم هذا بفضل وسائل النقل المتعددة. بالإضافة إلى موعد الإفطار بسبب العروض الترويجية المميزة التي تقدمها المطاعم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق