الافضل في المدينةالوجهاتسبا وصالونات تجميل

أبرز 4 مراكز التجميل في دبي مول

تقدم العديد من الخدمات المتنوعة

عين دبي – حول المدينة

يضم دبي مول، علامات متميزة في الأزياء والتصاميم الداخلية والمنتجات الفاخرة وتجارة التجزئة والمقاهي والمطاعم، كما يضم مراكز تجميل رائعة إليكم أبرزها :1 – مركز إن ستيل نيل لونج :

مركز إن ستيل نيل لونج
مركز إن ستيل نيل لونج
يُعتبر من أفضل مراكز التجميل في دبي مول، و يُقدم الكثير من العالاجات الرائعة علاجات الحجر الساخن المريحة وعلاج البارافين للأيدي، والأقدام الفرك الناعم والأقنعة والكريمات، وتطهير وتنقية الوجه ومجموعة من أنواع التدليك المرخي لكامل للجسم يقوم به معالجون مدلكون مؤهلون ومدربون بشكل إحترافي.
المركز يقدم خدمات تدليك متنوعة أبرزها الرياضة التدليك التايلاندي و التدليك بالحجر الساخن وتدليك شياتسو المصمم خصيصاً؛ ليناسب الإحتياجات الشخصية، كما يقدم المركز خدمات تجميل الأظافر و إزالة الشعر الزائد من كامل الجسم ورسم الحاجبين وتفتيحهما كما تتوافر خدمات الشعر أيضاً، ويمكن الحصول على ألذ المرطبات والعصائر اللذيذة فور دخولك للمركز .
2 – مركز سيستر بيوتي لاونج Sisters Beauty Lounge :
مركز سيستر بيوتي لونغ Sisters Beauty Lounge
مركز سيستر بيوتي لونغ Sisters Beauty Lounge
هذا المركز يقدم خدمات ممتازة تشمل تصفيف الشعر و الإتناء بالبشرة في بيئة خمس نجوم باستخدام منتجات إحترافية ذات جودة عالية.
3 – مركز ذي نيل سبا:
مركز ذي نيل سبا
مركز ذي نيل سبا
هو مركز مخصص لرعاية الأيدي والأرجل باستخدام أعلى درجات الجودة، و يضم المركز فريق أخصائي محترف يسعى لتوفير تجربة جوهرها الراحة والاسترخاء
ويتضمن العلاج والخدمات الممتازة ذات الخمس نجوم التي يُقدمها المركز المانيكير، والباديكير، وإزالة الشعر بالشمع، والتلوين، والمساج، وفن الأظافر، وتعزيز حيوية الهيكل البيولوجي بالجل أو الحرير أو الأكريليك.
4 – مركز فيت فرست للرفلكسولوجي & التدليك:
مركز فيت فرست للرفلكسولوجي & التدليك
مركز فيت فرست للرفلكسولوجي & التدليك
يشتهر هذا المركز بتقديمه تقنيات العلاج الشرقي القديم مثل الرفلكسولوجي، وتدليك الشياتسو ماساج، وتدليك الأنسجة العميقة، والتدليك لإزالة الضغط النفسي، وبرامج تخفيف الوزن الهادفة لإراحة الجسم والعقل والروح من التوتر .
ما رأيكم في قائمتنا لأبرز مراكز التجميل في دبي مول ؟ شاركنا بتجربتك في إحدى هذه الصالونات ليستفيد الجميع .
أضف تعليقك

التعليقات


الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى