أبوظبي

أبوظبي تستضيف فعاليات مهرجان القراءة الخيري 2017

عين أبوظبي – وجهات

أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي اليوم عن أجندة فعاليات مهرجان القراءة الخيري الذي يقيمه بداخل المول لتشجيع الجميع على مشاركة المعرفة والقراءة، حيث يقام المعرض بالتعاون مع مبادرة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان “تبون تقرون؟”، و”بيت عربي”.


ويستمر هذا المعرض المميز على مدار ثلاثة أيام، ليقدم احتفالية أدبية لجميع أفراد الأسرة، تضم عروض رائعة، وورش عمل صنع العرائس، وورش الخط، بالإضافة إلى الجلسات الثقافية والقراءات الخاصة للكتب من قبل نخبة من الكتاب المرموقين في الإمارات.

وتنطلق فعاليات المعرض في يوم الخميس الموافق 13 إبريل في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث تبدأ بعرض”cosplay “ التفاعلي لتسلية الزوار، كما سيدعو المول الجميع إلى تجربة الأزياء التي تم استخدامها في بعض من أفلامهم المفضلة. ويلي ذلك جلسة قراءة مميزة للكاتبة “نيروز الطنبولي”  في الساعة 7.00 مساءً.

أبوظبي تستضيف فعاليات مهرجان القراءة الخيري 2017

وفي عطلة نهاية الأسبوع، سيستمتع الأطفال بسلسلة من العروض الترفيهية، بما في ذلك مسرح الظل في الساعة 3:00 مساءً، ومسرح عروض الأطفال في الساعة 5:00 مساءً، ويقدم المول لزواره مرة أخرى عرض”cosplay “التفاعلي في الساعة 6:00 مساءً، وفي يوم الجمعة، ستقدم “نيروز الطنبولي” جلسة قراءة مميزة أخرى في الساعة 7.00 مساءً.

يحدث الآن  مقابل 3 دراهم فقط يمكنك إستئجار دراجة سرك الكهربائية في أبوظبي

ويهدف المركز التجاري العالمي أبوظبي من خلال هذة الفعالية الاستثنائية إلى إثراء تجربة الزوار وتشجيع الأطفال على القراءة من خلال إستمتاعهم بمغامرة أدبية فريدة من نوعها.

وستستضيف الكاتبة الإماراتية المرموقة “سلمى خميس الرزيقي” جلسة قراءة للأطفال في الساعة الرابعة عصراً في يومي الجمعة والسبت، حيث سيتمكن الزوار من طرح أسئلتهم حول كتابات سلمى المشوقة. وبالإضافة إلى كل ذلك، سيقدم “ماجد سكر” جلسة ثقافية في الساعة 7:00 مساءً في يوم السبت، تهدف إلى إلهام جميع الكتاب الإماراتيين الموهوبين.

يحدث الآن  أبوظبي تحتضن لأول مرة أسبوع الألعاب والتكنولوجيا أبوظبي 2019

والجدير بالذكر أن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي قد أطلق هذا المعرض الخيري بالشراكة مع “تبون تقرون؟” و”بيت عربي” ودعى الجميع للتبرع بالكتب احتفالاً والتزاماَ بعام الخير. حيث سيتم استخدام هذة الكتب في مشاريع “تبون تقرون؟” الخيرية للقراءة للأطفال في المستشفيات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق