أبوظبيمدينة العين

أبوظبي تستضيف مهرجان التنوّع الموسيقي في نسخته السنوية الثالثة 2019

بعد نجاح نسخه السابقة هاهو مهرجان التنوّع الموسيقي يعود من جديد في نسخته السنوية الثالثة إلى مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي على التوالي،ليقدم أفضل الحفلات الموسيقية خلال الفترة ما بين الأحد 31 مارس والثلاثاء 2 أبريل .

المهرجان يشتهر بتقديمه مزيج مبتكر من الموسيقى المعاصرة والكلاسيكية وسيشارك في نسخة هخذه السنة مجموعة من سبعة فنانين على مدار ثلاثة أيام يتخللها أربعة عروض عالمية تُقام للمرة الأولى في أبوظبي

1 – عرض بعنوان “سوبرانو، وعازفة تشيللو، وعازف بيانو”


عازفة التشيلو لورا تشابل

مغنية السوبرانو و الأستاذة كلير ليس

عازف البيانو و المدرب المساعد للموسيقى في الجامعة ديفيد ليسر

سيفتتح المهرجان بهذا الحفل الضخم يوم الأحد 31 مارس في القاعة الزرقاء بالمركز للثلاثي وسيحييه مغنية السوبرانو و الأستاذة المحاضرة في الموسيقى بجامعة نيويورك أبوظبي كلير ليس ، وعازف البيانو و المدرب المساعد للموسيقى في الجامعة ديفيد ليسر و ايضا عازفة التشيلو لورا تشابل وسيقدموا اشهر المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية.

يحدث الآن  حفل نجم الهيب هوب العالمي ترافيس سكوت في أبوظبي خلال نوفمبر 2019

2 – أمسية من الاستكشافات الموسيقية المختارة


عازف الجاز الهولندي جيسي بوير

هذه الأمسية ستقام خلال اليوم الثاني للمهرجان وسيحييها عازف الموسيقى الإلكترونية البرتغالي والمدرب التقني للموسيقى في برنامج الموسيقى الخاص بجامعة نيويورك أبوظبي جواو مينيزيس، وعازف الجاز الهولندي والمدرس المساعد للموسيقى في جامعة نيويورك أبوظبي جيسي بوير , وسيقدمان للجمهور أنغام مألوفات مشهورة بشكل غامض.


عازف الموسيقى الإلكترونية البرتغالي جواو مينيزيس

3 – الأمسية الإختتامية للمهرجام


عازفة الفلوت كريستينا إيوان

هذه الأمسية الختامية ستقام خلال يوم الثلاثاء الموافق ل 2 أبريل و سيحييها أعضاء هيئة التدريس في جامعة نيويورك أبوظبي، وهما عازفة الفلوت كريستينا إيوان وعازف البيانو أيوانيس بوتاموسيس، حيث سيقدمان مقاربة حديثة للموسيقى الكلاسيكية , وسيتخلل الامسية تقديم أعمال شهيرة للمؤلفين بولينك ورافيل شوبرت وكذلك لملحنين مقيمين في أبوظبي هما ماثيو كويل وليونتيوس هاجيلونتيادس، بالإضافة إلى الملحن الشهير الشاب وخريج جامعة نيويورك أبوظبي كريستوبال ماريان.

يحدث الآن  حلبة مرسى ياس تضيف تحديين جديدين الى أجندة فعالياتها وأمسياتها لرمضان

عازف البيانو أيوانيس بوتاموسيس

تتوافر التذاكر للشراء الآن. للمزيد من المعلومات حول العرض وتوفر التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.nyuad-artscenter.org/ 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك