أبوظبي

أبوظبي تستضيف مهرجان ربيع ياس مول 2017

عين أبوظبي – فعاليات 

ينطلق مهرجان ربيع ياس مول في يوم 30 مارس ويستمر حتى 7 إبريل، ليقدم لزواره فرصة فريدة من نوعها لقضاء عطلة ربيع مليئة بالفعاليات المميزة والأنشطة الرائعة لجميع أفراد العائلة.

ويقدم ياس مول فعاليات شيقة وحصرية وستتزين ردهاته بديكورات مبهجة ، كما ينظم المول على مدار 9 أيام مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية والمتميزة ل”مغامرات في كاندي لاند” المستوحاة من القصة الشهيرة ” تشارلي ومصنع الشوكلاته” لتقديم تجربة ممتعة لجميع الزوار والأطفال خلال عطلة موسم الربيع.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المهرجان هذا العام بعروض الأزياء التي تنفرد بتقديمها ياس مول لاستعراض أحدث صيحات موسم الربيع للعلامات التجارية المتواجدة في المول حيث تم اختيار الفائزيين في مسابقة ياس مول لإكتشاف المواهب بعرض الأزياء وذلك على مدار ثلاثة أيام متواصلة. وسيستمتع زوار ياس مول برؤية أحدث تشكيلة واسعة من أزياء موسم الربيع والتي يمكن للزوار شرائها من متاجر المول.

العلامات التجارية المشاركة في عروض أزياء مهرجان الربيع هي: غو سبورت، وساكور، وستراديفاريوس، وسفيرا، وستيف مادن، وكيرت جايجر، وكيدز بازل، وديزيغوال كيدز، وأوكايدي آند أوبايدي، ودبنهامز، و يو إس بولو، وأدفنتشر إتش كيو.

يحدث الآن  فندق ماريوت الفرسان أبوظبي يحتفل بيوم أستراليا الوطني 2020

unnamed (2)

ويعود أيضاً عرض “تسوق واربح” المميز الذي أطلقة ياس مول في يوم 16 مارس ويستمر طوال فترة المهرجان. فعند التسوق بقيمة 400 درهم في أي من متاجر ياس مول، سيتيح لك فرصة الفوز بالجوائز اليومية القيمة والفورية وذلك من خلال اختيار الجائزة من إناء حلوى “ويلي ونكا” العملاق في المول، كما يتيح  للمتسوقين الفرصة بالفوز ب ” جائزة التذكرة الذهبية الكبرى ”  وهي عبارة عن بطاقة ياس مول للهدايا بقيمة 50،000 درهم إماراتي. وسيتم الإعلان عن هذا الفائز في السحب النهائي في آخر يوم للمهرجان الموافق يوم 7 أبريل.

والجدير بالذكر أن العديد من المتاجر والعلامات التجارية تشارك مرة أخرى بجوائز قيمة في عرض “تسوق واربح” بما في ذلك: الجابر للبصريات، وألبان الملكة، وأستيتك سينس، وإيروسوليز، وكاربيسا، وإيكو، وكيرت  جايجر، وكازار، وبابلوسكي، وستيف مادن، وبابي شوب، وشومارت، ولايف ستايل، وسبلاش، وباتشي.

يحدث الآن  الدليل الكامل لحفلات موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية 2020

ولذلك يعتبر ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي، فهي تقدم مجموعة مميزة من الفعاليات الهامة على مدار العام والتي تناسب الزوار من جميع الثقافات والأعمار، من أجل الاستمتاع بتجارب وعروض فريدة من نوعها وتجربة تسوق استثنائية.

والجدير بالذكر أيضاً أن جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، تستعد إلى استقبال فصل الربيع بتنظيمها حملة “الربيع في ياس”، والتي ستحتضن مجموعة من الفعاليات العائلية والأنشطة الترفيهية، وذلك في الفترة ما بين 17 مارس وحتى 29 أبريل 2017. التي ستحتضن الوجهات الترفيهية في الجزيرة حزمة من الفعاليات، بما في ذلك “مهرجان ربيع  ياس مول”، و”مهرجان سبلاش ياس مارينا”، و”مهرجان الربيع في ياس مارينا.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجانات مول ابو ظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق