أبوظبي

أبوظبي تستضيف مهرجان قوارب التنين للعام العاشر على التوالي

عين دبي – أبوظبي

يستضيف فندق شانغريلا، قرية البري، مهرجان قوارب التنين للعام العاشر على التوالي تزامناً مع الذكرى السنوية العاشرة على تأسيس الفندق، وسينطلق الحدث هذا العام يومي الجمعة والسبت الموافق 27 و28 من أكتوبر.

وبصفته الراعي الرئيسي لمهرجان قوارب التنين منذ إطلاقه، يدعو الفندق النزلاء والمقيمين للاستمتاع بمشاهدة سباق القوارب على مسافة 1 كيلومتر من الواجهة البحرية المطلة على مسجد الشيخ زايد الكبير، كما يُرحِّب الفندق بمتابعي المهرجان ويدعوهم للاستمتاع بوسائل الترفيه المتاحة خلال الحدث طوال اليوم.

4 (1)

ويستضيف الحدث الذي من المتوقع أن يجمع الكثير من الجماهير، حفل شواء “سموكينغ فايبس” يوم الجمعة في مطعم عافية، الذي يتميز بطابعه العصري الأنيق وموقعه بالقرب من شاطئ البحر في فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي المجاور لفندق شانغريلا. ويدعو المطعم جميع المشاركين في المهرجان للانضمام إلى أمسية الاحتفالات التقليدية الصينية والاستمتاع بتناول أشهى أطباق الشواء. وسيتوفر بوفيه الشواء بنكهاته العالمية والتقليدية للضيوف أيضاً مقابل *170 درهماً للشخص.

يقام الحدث بالتعاون مع سيرين للفعاليات وجمعية الإمارات لقوارب التنين واتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وهو مهرجان سنوي لسباق قوارب التنين المستوحى من التقاليد الصينية يستضيفه فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي منذ 10 سنوات، ويهدف الى بناء روح المجتمع من خلال هذه الرياضة التي اكتسبت شعبية بسرعة بين سكان وزوار العاصمة أبوظبي.

يحدث الآن  عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لعيد الأضحى 2020

وسيتم تزويد الفرق المشاركة بقوارب التنين وكافة التجهيزات اللازمة للسباق، وسيحصلون على جلستين تدريب كل جلسة لمدة ساعة واحدة بإشراف خبير عالمي. ويمكن أن يشارك 20 شخصاً كحد أقصى في كل فريق بأسعار تبدأ من 2,500 درهماً لتسجيل الفريق.

يشهد مهرجان سباق قوارب التنين الذي يستضيفه فندق شانغريلا، قرية البري في أبوظبي ما يصل إلى من 2000 متسابق في كل عام، ويسجل في المسابقة أكثر من 20 فريقاً عالمياً ومئة فريق محلي منذ إطلاقها، ما يجعلها من أضخم فعاليات سباقات التنين في المنطقة.

يحدث الآن  أفضل 6 عروض على الشواطئ و المسابح الخاصة بأبوظبي خلال صيف 2020

للحجز، يرجى الاتصال على 025098555 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق