أبوظبي

أبوظبي للإعلام تعرض تغطيات و برامج خاصة بيوم عرفة و العيد

عيدية أبوظبي للإعلام 2020

أبوظبي للإعلام تعرض تغطيات و برامج خاصة بيوم عرفة و العيد

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2020

إحتفالاً  بعيد الأضحى المبارك تستعد قنوات أبوظبي للإعلام لعرض مجموعة من البرامج الترفيهية والفنية ، لنقل أجواء العيد الاحتفالية للمشاهدين تشمل :

1 – نشرة علوم الدار  – الإمارات

سيتم تخصيص 5 دقائق يومية في نشرة علوم الدار  – الإمارات، للحديث عن الحج وجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة لتنظيم موسم الحج هذا العام خصوصاً في ظل جائحة كورونا.

2 – وقـفـة عـرفـة في قناة أبوظبي

ستقوم قناة أبوظبي بتغطية كبيرة تمتد على فترتين، تبدأ عند الساعة العاشرة صباحاً ولغاية السابعة والنصف مساءً، ستتناول فيها موضوع الحج هذا العام وأزمة فيروس كورونا المستجد ، وأهمية جبل عرفة والوقوف عليه كركن أساسي في فريضة الحج.

قناة أبوظبي
قناة أبوظبي

3 – برنامج مباشر مطول خاص بيوم عرفة في قناة الإمارات

 تبث قناة الإمارات يوم الخميس، برنامجا مباشراً مطولا خاصاً بيوم عرفة، يشمل مختلف الجوانب المتعلقة بهذا اليوم، ويعرض البرنامج الذي يبث من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، مختلف المواضيع الدينية المتعلقة بمناسك الحج، ويستضيف نخبة من العلماء للحديث عن الجوانب الشرعية والمقاصد الدينية والمنافع المترتبة عن أداء هذا الركن.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  إستمتعوا بأفضل تجارب الطعام في فندق قصر الإمارات

4 – وطن الأعياد

تعرض أبوظبي للإعلام عبر قناتي أبوظبي والإمارات، وعلى امتداد 33 ساعة برنامج وطن الأعياد يوميا على فترتين، صباحية ومسائية، تبدأ الفترة الأولى يومياً وعلى امتداد ثلاثة أيام، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية ظهرا، على أن تنطلق الفترة الثانية من السادسة مساء ولغاية الثانية عشر منتصف الليل.

ويستعرض وطن الأعياد العديد من التقارير إضافة إلى مشاركة العديد من المشاهير من مختلف الفئات، ولتسليط الضوء على الجانب المجتمعي وتفاعلهم مع العيد .

يحدث الآن  أبوظبي تضيئ أبرز معالمها بشعار ملتقى الأهداف العالمية 2020
قناة الإمارات
قناة الإمارات

5 – من العايدين

وعلى شاشة قناة الإمارات، يطل برنامج من العايدين، الذي يعرض في بث مباشر على مدار ثلاثة أيام، ويخصص البرنامج فقراته لرصد أجواء العيد من جميع الإمارات ومن أماكن متفرقة في إمارة أبوظبي.

6 – 12 ساعة

وتستعد قناة الإمارات لتقديم محتوى مميز طوال ثلاثة أيام من عيد الأضحى المبارك، عبر 12 ساعة على الهواء مباشرة، من كورنيش مدينة أبوظبي، حيث تتنوع المواد المقدمة بين تغطية فعاليات العيد في كل الإمارات، واستضافة كوكبة من المسؤولين والمطربين والممثلين وعرض مواد ترفيهية عبر تقارير من كل الإمارات.

للمزيد من حول دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى