الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

أتلانتس النخلة في دبي يكرم ضيوفه ببطاقة اليومين

تتيح لهم الدخول الى مدينة أكوافنتشر المائية

عين دبي – وجهات

يقدم منتجع أتلانتس النخلة في دبي لضيوفه بطاقة اليومين و التي تتيح لهم الدخول الى مدينة أكوافنتشر المائية ليومين مقابل 290 درهم فقط .

وبهذه البطاقة يمكنكم الإستمتاع بالكثير من الإثارة والمتعة في مدينة أكوافنتشر المائية يمكنكم مثلا المشارطة في عرض إطعام أسماك القرش، وركوب غير محدود على راكب الأمواج الجديد Surf’s Up، وكذلك الوصول إلى حوض الحجرات المفقودة المذهل، والذي يحتوي على أكثر من 65000 كائن بحري.

وبما أن الوجهة تحتوي عوامل جذب كثيرة من الممكن استخدام بطاقة اليومين في على مدار ثلاثة أيام بدلاً من يومين متتاليين.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح
أتلانتس النخلة في دبي يكرم ضيوفه ببطاقة اليومين
أتلانتس النخلة , مدينة أكوافنتشر المائية

كما يستطيع الزوار تجربة خيارات الطعام الرائعة من بين 16 مطعمًا وأكشاك مختلفة. وتشمل هذه المطاعم كل منBarracudas وShark Bites، والتي تقدم جميع أنواع المأكولات اللذيذة مثل الشاورما والبرغر والبطاطس والطعام التايلندي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعتبر مدينة أكوافينشر المائية الوحيدة من نوعها في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث يبلغ طولها 700 متر ممتدة على الشاطئ الرملي الأبيض وتقدم بعض الأرقام القياسية العالمية ابرزها أكبر ركوب مائي محيطي في العالم “أكواكوندا” وأول لعبة سباق أنبوبية مزدوجة “سلايرين” وأطول خط مساري في دبي.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

وتقدم الوجهة الكثير من الترفيه للأطفال الصغار أيضا ، حيث تحتوي منطقة سبلاشرزعلى سبعة زلاجات مائية مليئة بالمرح وإطارات التسلق أيضًا

أما إن كنت من عشاق الأدرينالين فلا تنسى ان تختبر أكثر الألعاب المخيفة في المدينة المائية مثل قفزة الشجعان والتي تتيح هبوطاً رأسياً يقارب ارتفاع تسعة طوابق في ثلاث ثوانٍ بسرعات تصل إلى 60 كم في الساعة.

وتبدأ التذاكر الجديدة لمدة يومين من 290 درهمًا للأطفال و350 درهمًا إماراتيًا للبالغين، ويمكن الاتصال للحجز على الرقم +97144262000

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى