الرئيسية

أجمل 5 فنادق رائعة قريبة من حدائق الحيوانات الشهيرة حول العالم

تجارب فنادق فاخرة لا تفوتها !

عين دبي – سياحة خارجية

هل أنت من عشاق التنزه بحديقة الحيوانات ومشاهدة المخلوقات المتنوعة عن كثب ؟ إليك أجمل 5 فنادق رائعة قريبة من حدائق الحيوانات الشهيرة حول العالم :

1 – منتجع ميليا ديزرت بالم دبي


منتجع ميليا ديزرت بالم دبي
منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجع فاخر ذو خمس نجوم وهو قريب جدا لحديقة سفاري دبي , ويقدم تجربة إقامة تبدأ من وجبة الفطور اللذيذة في الصباح الباكر ، قبل الإنطلاق لتعلّم ركوب الأحصنة في مدرسة ركوب الخيل، أو الإسترخاء في السبا المتكاملة و بعدها يمكنكم الخروج في نزهة قصيرة إلى حديقة سفاري دبي التي تعّد من أحدث الوجهات الترفيهية بالإمارة .

تبدأ اسعار الغرف من 847 درهم لليلة الواحدة .

2 – فندق العين روتانا

يحدث الآن  أفضل 7 أماكن لممارسة رياضة البولينج في دبي
فندق العين روتانا
فندق العين روتانا

يقع هذا الفندق بقلب إمارة العين ويتميز بقربه من حديقة العين للحيوانات، حيث يمكنكم اكتشاف الحياة البرية عن كثب، وإطعام الزرافات وطيور الببغاء .

طبعا الفندق يحتضن 242 غرفة مجهزة بأقصى معايير الراحة، علاوة على السبا المتكاملة لتجارب استرخاء رائعة كما يحتوي 6 مطاعم تقدم ألذ الأطباق المعدّة بعناية في أجواء لا مثيل لها.

تبدأ اسعار الغرف من 799 درهم لليلة الواحدة .

3 – فندق موفنبيك الرياض

فندق موفنبيك الرياض
فندق موفنبيك الرياض

فندق ذو خمس نجوم يقدم تجربة إقامة فاخرة وهو قريب جدا لحديقة حيوانات الرياض، الواقعة في قلب حي ملز وتحتوي على الكثير من الحيوانات الأليفه و المفترسه و الطيور بانواعها و صاله تضم جميع أنواع الزواحف و وسائل الترفيه الذى يجلب الفرحه على محيا الاسرة.

تبدأ اسعار الغرف من 666 درهم لليلة الواحدة .

4 – فندق ذا وينستون

يحدث الآن  3 تجارب صحية مؤقتة تستحق التجربة في الإمارات
فندق ذا وينستون
فندق ذا وينستون

يقع هذا الفندق الرائع ذو الخمس نجوم في قلب مدينة جوهانسبرغ ويقدم تجربة استرخاء لا تضاهى في الغرف الواسعة المجهزة بكافة معايير الراحة، وطبعا يتميز هذا الفندق بقربه من حديقة حيوانات جوهانسبرغ، ويمكنكم التوجه اليها لقضاء أروع الأوقات في استكشاف الحيوانات البرية خلال الجولات النهارية والمسائية.

تبدأ اسعار الغرف من 597 درهم لليلة الواحدة .

5 – فندق بست ويسترن بلس ترافل إن 

فندق بست ويسترن بلس ترافل إن
فندق بست ويسترن بلس ترافل إن

ضع مدينة ملبورن في مخطط رحلاتك القادمة لزيارة حديقة الحيوانات رقم 1 على مستوى العالم حيث النمور والكلاب البرية الأفريقية والتماسيح من الفليبين.

يعتبر فندق بست ويسترن بلس ترافل خياراً مثالياً للإقامة، حيث يقدم حوالي 100 غرفة مجهزة بالكامل بأحجام مختلفة للعائلات، علاوة على المسبح في أجواء خارجية متميزة.

تبدأ اسعار الغرف من 573 درهم لليلة الواحدة .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى