الافضل في المدينة

أجمل 5 نوادي شاطئية في دبي

عين دبي – حول المدينة

تزخر إمارة دبي بالعديد من الأماكن الترفيهية المنتشرة في شتى أنحاء الإمارة، التي تسعى لمنح روادها أكبر قدر من التسلية والترفيه.


وتعد النوادي الشاطئية أحد أبرز هذه الاماكن لما تقدمه من خدمات منها آرائك وكراسي حمام الشمس، برك سباحة، موسيقى حية، مأكولات ومشروبات. إضافة إلى أجواء الاحتفالات المفعمة بالحيوية في المساء، وفي هذا المقال سنتعرف على أجمل 5 نوادي شاطئية في دبي.

1. نيكي بيتش Nikki Beach 

نيكي بيتش

يعتبر أحدث نادي شاطئي في دبي، ويتخذ من لؤلؤة جميرا مقرا له، وقد أصبح هذا النادي الوجهة المفضلة لمحبي أسلوب الحياة الفاخرة والمرح وقضاء أوقات رائعة في أجواء شاطئية مريحة وعصرية.

يحدث الآن  مطعم كزمت يقدم باقة عروض حصرية بمناسبة عرض ذا فانتوم أوف ذا أوبرا

ويضم النادي أماكن جلوس متعددة ومطاعم تقدم الأطباق الشهية، كما وينظم النادي حفلات موسيقية حية ودي جي خلال اليوم.

2. زيرو جرافيتي Zero Gravity 

زيرو جرافيتي

يعتبر من أشهر النوادي في دبي ويمكنك الوصول إليه من خلال استخدام الطريق المؤدي إلى سكاي دايف دبي، ويضمّ ردهةً ومطعماً،  وكراسي حمام الشمس، إضافة إلى دي جي خلال النهار وحفلات موسيقية خلال الليل.

3. ناسيمي بيتش nasimi beach

نسيمي بيتش

يقع في فندق أتلانتيس في نخلة جميرا، يضم مطعم ومنطقة للجلوس في أشعة الشمس ويقدم أشهى المأكولات العالمية، كما ينظم حفلات موسيقية يحييها أشهر الفنانين في العالم.

يحدث الآن  سكوبي كافيه دبي يقدم قائمة آيس كريم عالمية لا تصدق

4. باراستي بيتش barasti beach club

براستي

يقع هذا النادي الرائع في منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، ويتألف من طوابق عدة، ويستضيف يومياً عروضًا موسيقية حية وفعاليّات خاصة بالرياضة.

5. بلومارين إيبيزا دبي blue marlin ibiza

بلو مارلين

يقع في فندق جولدن توليب  من منتجع الجزيرة، ويعد أحد النوادي المعروفة في تنظيم  حفلات الرقص والموسيقى الممتعة والتي يحييها أشهر الفنانين في العالم أمثال الدي جي أفيتشي، كما يضم هذا النادي مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق