رأس الخيمة

أجواء الضيافة التركية في منتجع ريكسوس باب البحر

برك السباحة والبرامج الترفيهية ونادي الأطفال

عين رأس الخيمة – فنادق

يوفر منتجع ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة، لزواره أجواء الضيافة التركية الأصيلة عبر العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة.يتميز منتجع ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة، بنظام الخدمات الشاملة، والتي تمكن الضيوف من الاستمتاع بكافة المرافق والخدمات التي يوفرها، بلا تكاليف إضافية.

منتجع ريكسوس باب البحر
منتجع ريكسوس باب البحر

وذلك ابتداءً من إطلالته البانورامية ، وحتى إمكانية الإفادة اللامحدودة من المرافق الترفيهية وبرك السباحة والبرامج الترفيهية ونادي الأطفال.
بالإضافة إلى طيف واسع من المطاعم والمقاهي، علاوةً على النادي الصحي الحاصل أنجانا سبا.
كما يمكن للضيوف تذوق نكهات المطبخ التركي في مطعمي سيفن هايتس و لاليزار، حيث تتوفر تشكيلة مبتكرة من الأطباق التي تعكس الإرث التركي الأصيل والتي تتضمن، المقبلات الباردة والساخنة، واللحوم المشوية كالدونير والكباب والكفتة بأنواعها المختلفة.
بالإضافة إلى طيف واسع من الحلويات المفضلة لدى الجميع كالقطايف والكنافة والبقلاوة المميزة.
يذكر أنّ منتجع ريكسوس باب البحر، يتمتع بطيف من المرافق والخدمات، ويتميز بتصاميمه الداخلية المستوحاة من النمط التركي المعاصر، ما يجعله الوجهة الشاطئية المناسبة للباحثين عن أفضل خدمات الضيافة، والمطاعم والخيارات الترفيهية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.
تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة وبتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. وتم تصميم وتجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة وتضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية وأندية صحية مع حمام تركي تقليدي وأرقى المرافق والخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. ويرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق