الفعالياتكأس العالم

أجواء كأس العالم 2018 في مركز الغرير

منطقة كرة القدم التفاعلية ومسابقات متنوعة لمحبي الرياضة

عين دبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن مركز الغرير، عن تخصيص منطقة لكرة القدم التفاعلية، وذلك لغاية 21 يوليو 2018.يخصص مركز الغرير، منطقة كرة القدم التفاعلية والتي تضم ملعباً مصغراً، حيث تم إعدادها لمنح الحماس لجميع أفراد العائلة، وذلك طوال الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً إلى 8:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، وستمتد حتى الساعة 10 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع، وتستمر الفعالية المتسوحاة من أجواء كأس العالم 2018 لغاية تاريخ 21 يوليو 2018.

مركز الغرير
مركز الغرير

تقع منطقة كرة القدم التفاعلية في الطابق الأرضي من مركز الغرير، وتضم ملعباً مصغراً لكرة القدم حيث يمكن للأطفال التمتع بالأنشطة الرياضية، وإنشاء منشورات رياضية مصغرة، وسلاسل مفاتيح لكرة القدم والكريات، بالإضافة إلى إطارات الصور وبطاقات التهنئة والتلوين.
هذا وستتاح الفرصة لجميع زوار مركز الغرير ، بالتقاط الصور التذكارية مع مجسمات لاعبي كرة القدم المفضلين لديهم، ومشاركتها عبر حسابهم الشخصي على الإنستغرام مع ذكر علامة التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز، بالإضافة إلى الهاشتاغ الخاص بالفعالية، وذلك للحصول على فرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 500 درهم إماراتي.
كما سينظم مركز الغرير مسابقة صورة وجائزة على صفحته على فيسبوك، حيث سيتم نشر صورة GIF مع كرة قدم متحركة تنزلق على الشاشة، وكل ما هو مطلوب من زوار الصفحة هو أخذ لقطة للصورة المتحركة عند دخول الكرة الهدف ومشاركتها في قسم التعليقات وهذا سيعطيهم فرصة للفوز بقسائم تسوق بقيمة 300 درهم إماراتي من مركز الغرير.
يذكر أنّ مركز الغرير تم إنشائه في عام 1982 ، ويضم مركز الغرير حالياً مجموعة تفوق الـ 270 علامة تجارية وأكثر من 50 مطعم وأماكن ترفيه وخدمات متنوعة ، بالإضافة إلى منطقة المطاعم الخارجية، ومساكن مفروشة سويس أوتيل ليفنج، وفندق من فئة الخمس نجوم فندق سويس أوتيل الغرير.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق