الافضل في المدينةالوجهاتسبا وصالونات تجميل

أحدث الصالات الرياضية في دبي

أين تمارس الرياضة في دبي ؟

عين دبي – الوجهات

هل تفكر في الانضمام إلى صالة ألعاب رياضية جديدة في دبي؟ في هذا المقال سنتعرف على أحدث الصالات الرياضية في دبي التي تستحق التجربة. من الصالات الرياضية الضخمة مثل Fitness First Dubai و Fitness 360 Dubai إلى الصالات الرياضية المحلية الصغيرة مثل Train SF و Tribe Fit ، ليس هناك شك في أنك محتار في إختيار الصالة الرياضية المناسبة لك ، لذا سواء كنت تبحث عن عضوية ميسورة التكلفة أو مكانًا جديدًا لممارسة التمارين الرياضية ، إليك أحدث الصالات الرياضية في دبي تستحق التجربة !!

1 – صالة الرياضة ويرهاوس جيم دبي Warehouse Gym Dubai d3

صالة الرياضة ويرهاوس جيم دبي Warehouse Gym Dubai d3
صالة الرياضة ويرهاوس جيم دبي Warehouse Gym Dubai d3

إفتتحت صالة Warehouse Gym فرعاً جديداً في دبي ديزاين ديستريكت لكنه أصغر قليلاً من فرعهم في القوز ، ويقدم هذا الفرع الجديد ديكورات داخلية جذابة ، وكل المعدات والمدربين الذين سيجعلونك تتعرق.

أين: منطقة دبي للتصميم

2 – صالة جيمنيشن Gymnation دبي

صالة جيمنيشن Gymnation دبي
صالة جيمنيشن Gymnation دبي

هل تبحث عن صالة ألعاب رياضية ميسورة التكلفة ؟ توجه الى Gymnation Dubai واحدة من أكبر صالات رياضية في دبي ، ولكن لديها رسوم عضوية ميسورة التكلفة بدءًا من 199 درهمًا شهريًا فقط ، وتحتوي الصالة جميع معدات الجيم ، ومنطقة رياضية منفصلة للسيدات وغيرها الكثير .

المكان: القوز ، بجوار Bounce Dubai

3 – 6P جيم دبي

6P جيم دبي
6P جيم دبي

إفتتحت هذه الصالة أبوابها في وقت سابق من هذا العام وأصبحت بسرعة الصالة المفضلة لدى العائلات خاصة أنه يضم أفضل مدربي اللياقة البدنية في دبي وهم يؤمنون باتباع نهج شامل لمساعدتك في تحقيق أهدافك ، والتي تتضمن التكنولوجيا والتغذية ونمط الحياة.

المكان : شارع الشيخ زايد ، بجوار مركز دبي جاردن

أخبرونا في التعليقات ما الصالة الرياضة التي نالت إعجايكم و تنوون الإشتراك فيها ؟

يحدث الآن  مطعم مايز تاكو المكسيكي يفتتح أحدث فروعه في دبي
أضف تعليقك

التعليقات


الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق