الفنادقالوجهاتسبا وصالونات تجميل

أحدث عروض الإسترخاء من ماندارا سبا في فندق ذا إتش دبي

عرضين جديدين

عين دبي – فنادق

يشتهر فندق ذا إتش دبي بضمه لأحد اشهر السبا في دبي وهو ماندارا سبا وقد أطلق هذا الأخير عرضين جديدين يمثلان إضافةً مميزةً على قائمة عروضه الموسعة و في ما يلي سنتعرف عليهما :

1 –  حسم بقيمة 50% على جميع علاجات تدليك الجسم خلال أيام الأسبوع

هذا العرض يمكن الإستفادة منه خلال أيام الأسبوع المذهلة من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 2 ظهراً ، و يشتمل على حسم بقيمة 50% على جميع علاجات الجسم الكاملة، بما في ذلك مسّاج الأكسجين لصقل الجسم وتدليك الجسم بالأرجان ومسّاج أرابيسك ومسّاج ماندارا الخاص.

أحدث عروض الإسترخاء من ماندارا سبا في فندق ذا إتش دبي
أحدث عروض الإسترخاء من ماندارا سبا في فندق ذا إتش دبي

2 – 30 دقيقة مجانية إضافية لأي علاج يستمر لمدة 60 دقيقة و اكثر .

كما يقدم السبا عند حجز أي جلسة علاج لمدة 60 دقيقة , 30 دقيقةً مجانيةً من الاسترخاء والراحة المطلقة .

تجدر الإشارة الى أن السبا يضم فريق خبراء من بالي يتمتعون بخبراتٍ أكاديمية وعملية تواكب أرفع معايير المنتجعات الصحية، ليقدموا للضيوف مجموعة من العلاجات المتنوعة بما يشمل علاجات الوجه والجسم وجلسات التدليك.

كما يحتوي هذا السبا على 10 غرف للعلاج بما في ذلك جناحين مخصصين للأزواج إلى جانب مرافق منفصلة لتبديل الملابس لكل من الرجال والنساء، حيث يحتضن كل جناح غرفة بخار للعلاج الحراري والمائي وساونا وجاكوزي ودش استحمام فريد.

أما صالات الاسترخاء في هذا السبا فهي مثالية وتقدم ارقى معايير الترف و الإسترخاء ، والتي تكتمل مع تشكيلة مختارة بعناية من الفواكه الطازجة والمياه المنكهة وأصناف شاي الأعشاب الصحي التي يقدمها فريق السبا للضيوف مجاناً بعد انتهاء العلاج.

للحجز أو الإستفسار عن المزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بمنتجع ’ماندارا سبا‘ على رقم الهاتف: 8270 501 4 971+ بين الساعة 10 صباحاً  الى 10 مساءً

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق