الفنادق

أحدث عروض فندق ام داون تاون من ميلينيوم لرجال الأعمال

عروض مخصصة للموظفين و رجال الاعمال

عين دبي – فنادق

أن تكون رجل اعمال أو موظف هذا لا يعني أن تُهمل نفسك فأنت حقا تستحق وقتاً للإستجمام بعد يومٍ مليء بالمتاعب والإجتماعات .

لدلك يقدم فندق ام داون تاون من ميلينيوم، الواقع في قلب داون تاون دبي، عرض مخصص للموظفين و رجال الاعمال بأسعار تبدأ من 120 درهم للفرد، سيتمكنون بفضله من الإستفادة من مرافق الفندق المتنوعة مثل النادي الرياضي والمسبح إضافةً إلى الحصول على خصم بقيمة 25% على الطعام في مطعم لا تيراس بول ديك .


إذا ماذا تنتظر ؟ جهز نفسك لممارسة بعض التمارين الرياضية في النادي الرياضي أو ربما خذ جولة من الغطس في حمام السباحة المضبوط الحرارة وبعدها تناول مشروبك المفضل في كافيه بول ديك و إستمتع بإطلالة المدينة الساحرة.

يحدث الآن  4 فنادق فاخرة في دبي تقدم عروض إقامة بأسعار منخفضة
أحدث عروض فندق ام داون تاون من ميلينيوم لرجال الأعمال
أحدث عروض فندق ام داون تاون من ميلينيوم لرجال الأعمال

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إطلاق فندق إم داون تاون من ميلينيوم في عام 2017، ويقع في وسط مدينة دبي، ويوفر لنزلائه سهولة الوصول إلى أهم مناطق الأعمال في المدينة مثل منطقة الخليج التجاري، مركز دبي المالي العالمي، مركز دبي التجاري العالمي، إضافة إلى وقوع فندق إم داون تاون من ميلنيوم، على بعد 10 كيلومترات من مطار دبي الدولي.

الفندق يضمّ 242 غرفة حديثة وعصرية، تتميّز اغلبها بإطلالات واسعة وخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة، كما يحتضن الفندق مطعماً لتناول الطعام طوال اليوم، ومقهى الردهة، ومسبحاً في الهواء الطلق، موركز اللياقة البدنية المجهّز بمرافق البخار والساونا، ومنتجعاً صحياً ، إضافة إلى البار والنادي الليلي ، كما ويُلبّي فندق إم داون تاون من ميلنيوم متطلبات الشركات والأعمال ، حيث يضمّ فندق إم داون تاون من ميلنيوم 5 قاعات فسيحة للمؤتمرات و3 غرف للاجتماعات.

يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي

للحجوزات و الإستفسار عن المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم. 9918 108 55 971+ أو مراسلة [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى