المطاعم والمقاهي

أحدث عروض و أطباق مطعم بلاك تاب في الإمارات

بثلاث نكهات جديدة ومبتكرة من مطعم بلاك تاب

أحدث عروض و أطباق مطعم بلاك تاب في الإمارات

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم بلاك تاب إضافة ثلاثة أصناف مبتكرة إلى قائمته، ليتيح لضيوفه الفرصة لاختبار نكهات جديدة خلال الأشهر المقبلة وتشمل :

1 – برغر مولبيري ستريت

بدع المطعم بابتكار برغر مولبيري ستريت الذي يحتفي بنكهات مستوحاة من منطقة ليتل إيتالي في نيويورك وسيقدم حالياً في مختلف فروعها في الإمارات وهو برغر بمكونات رائعة من اللحم البقري، والبروفولون، والفلفل، والبارميزان الطازج وغيره من الإضافات الشهية.

برغر مولبيري ستريت
برغر مولبيري ستريت

البرغر متاح بأسعار كالتالي 82 درهمًا إماراتيًا فقط في فرع المطعم بجميرا النسيم وريكسوس بريميوم جي بي أر و78 درهمًا إماراتيًا في دبي مول ومول الإمارات وياس مول.

يحدث الآن  بيتزا بينسانيتي تطلق 8 باك بينسا بنكهتها الجديدة

2 – تشكيلة استثنائية من كرايزي شيك بمناسبة الهالوين

سيطلق بلاك تاب نكهة ويتشز كرايزي شيك المبتكرة لفترة محدودة في فروعه في مول الإمارات ودبي مول مع اقتراب يوم الهالوين ومنها مخفوق ذا ويتشز كرايزي شيك بسعر 62 درهم إماراتي ضمن فروع المطعم في مول الإمارات ودبي مول ابتداءً من 20 ولغاية 31 أكتوبر.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
كرايزي شيك
كرايزي شيك

3 – ميلك شيك فطيرة اليقطين الكلاسيكي في يوم الشكر

يقدم بلاك تاب لضيوفه ميلك شيك فطيرة اليقطين الكلاسيكي احتفالاً بيوم الشكر ليلبي تطلعات الذواقة من عشاق المذاق الحلو في الإمارات العربية المتحدة .

يحدث الآن  عروض مطعم باسكال تيبر بيكري إحتفالاً بحلول موسم الأعياد 2020
ميلك شيك فطيرة اليقطين
ميلك شيك فطيرة اليقطين

ويُقدم المخفوق اللذيذ مع آيس كريم الفانيلا وبيوريه اليقطين من علامة ليبي للأغذية والمشروبات المعلّبة، إلى جانب توابل اليقطين وبسكويت جراهام المطحون بسعر 32 درهم إماراتي في دبي مول ومول الإمارات وبسعر 37 درهم إماراتي في فروع بلاك تاب بفندق جميرا النسيم وفندق ريكسوس بريميوم في جميرا بيتش ريزيدنس.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى