التنقل في دبيالمواصلات

أرامكس تطلق خدمتها Aramex Bot في دبي

أداة جديدة في طريقة التفاعل مع العملاء

عين دبي – المواصلات

أطلقت شركة الخدمات اللوجستية في دبي أرامكس Aramex، خدمتها Aramex Bot في دبي .تسعى أرامكس Aramex من خلال هذه الخطوة إلى توسيع نطاق اتصالاتها مع العملاء، وذلك من خلال طرح حلول WhatsApp for Business وستشمل النسخة الأولية من الخدمة الجديدة وظيفة الملاحقة والتتبع بالإضافة إلى ميزة العثور على موقع أرامكس الأقرب.

أرامكس تطلق خدمتها Aramex Bot في دبي
أرامكس تطلق خدمتها Aramex Bot في دبي

هذا وستتضمن التحسينات الإضافية، التي سيتم طرحها في وقت لاحق، تفاعلًا شخصيًا حسب الطلب وتفاعلًا مع العملاء لإشعارات الشحن ومشاركة الموقع المباشر وتعليمات التسليم الجديدة والجدولة، بحسب صحيفة أريبيان بيزنس.


وتعتبر أرامكس واحدة من أوائل الشركات في هذه الصناعة لطرح هذه الخدمة للعملاء، والتي تعد بمثابة أداة جديدة في طريقة التفاعل مع العملاء .

أرامكس تطلق خدمتها Aramex Bot في دبي
أرامكس تطلق خدمتها Aramex Bot في دبي

وفي عام 2017، أطلقت الشركة خدمة Aramex Bot  عبر  تطبيق Facebook Messenge، وهي خدمة تتيح إجراء محادثات شخصية مع العملاء حول الاستفسارات المتعلقة بالشحن وعروض الخدمات المختلفة. كما توفر للمستخدمين طريقة ملائمة للعثور بسهولة على مواقع أرامكس الأقرب، وتتبع الشحنات ومشاركة موقع التسليم المفضل.

أرامكس Aramex بدأت أعمالها عام 1982 في الأردن كشركة نقل دولي سريع ، ثم تطورت لتصبح شركة نقل في الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية. في يناير (كانون الثاني) من عام 1997، كانت أرامكس أول شركة تأسست في العالم العربي تطرح أسهمها للتداول في بورصة ناسداك في نيويورك , وفي يونيو من عام 2005 أدرجت أرامكس أسهمها في سوق دبي المالي تحت اسم الشركة العربية الدولية للخدمات اللوجستية (أرامكس) فيما يتم تداول أسهمها في السوق من خلال الرمز ARMX

واتس آب هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • Aramex bot (1)
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى