المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

أسبوع البايلا في ساليرو تاباس وبوديغا

كأس مجاني من السانجريا على كل طلب بايلا

عين دبي – مطاعم

بمناسبة الاحتفال بأسبوع البايلا، يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات كأس مجاني من السانجريا على كل طلب بايلا.


يقدم ساليرو تاباس وبوديغا، في فندق كمبينسكي مول الإمارات، تجربة فلنسية أصيلة، بمناسبة أسبوع البايلا.

أسبوع البايلا في ساليرو تاباس وبوديغا
أسبوع البايلا في ساليرو تاباس وبوديغا

هذا ويتواجد طبق البايلا في قائمة ساليرو المختارة بدقة، وسيتمكن الضيوف، ضمن أجواء مميزة من الاستمتاع بمحطات طهي البايلا الحية، بالإضافة إلى عروض الفلامنكو وأحدث نغمات الدي جي.

التاريخ: 24 مارس وحتى 31 مارس.

السعر: ابتداءً من 150 درهم إماراتي.

المكان: ساليرو تاباس وبوديغا، كمبينسكي مول الإمارات.

يحدث الآن  عروض فندق تريب باي ويندام و فندق ويندام دبي مارينا لعيد الأضحى 2019

تجدر الإشارة أنّ ساليرو تاباس وبوديغا، يقع في الطابق الأرضي من فندق كمبينسكي مول الإمارات، وهو يقدم فن الطهو الإسباني الذي ينضح بذوق وأناقة كاملة مع أجواء ساحرة.

يمزج تاباس وبوديغا الأطباق التقليدية لمشاركة الطعام مع لمسة عصرية، ويقدم للضيوف تجربة تناول طعام إسبانية حقيقية ولا تنسى.

يتمتع فندق كمبينسكي مول الإمارات، بموقع مثالي على شارع الشيخ زايد مع سهولة الوصول إلى المترو، ويمثل نقطة الانطلاق المميزة لاستكشاف شواطئ دبي وملاعب الجولف ومتنزهات ومنتجعات دبي، وتقع معالم هامة مثل مركز دبي التجاري العالمي ووسط مدينة دبي وبرج خليفة على بُعد دقائق فقط من الفندق، كما يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات مستوىً فريداً من الخدمات في قلب دبي. يتصل الفندق مباشرة بمرافق مول الإمارات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى أكثر من 700 محل تجاري ومعلم سياحي، ومن تلك المعالم سكي دبي و ماجيك بلانيت.

يحدث الآن  دبل تري باي هيلتون يقدم لضيوفه فرصة التلذد ببسكويت مخبوز بالفرن في الفضاء

يضم الفندق 393 غرفةً وجناحاً، والعديد منها بإطلالات على مناظر خلّابة لأفق مدينة دبي، إضافة إلى 20 شاليه آسبن رائع باطلالة على منحدرات التزلج، ويفخر الفندق بعدد من أرقى تسهيلات الإقامة الأكثر تفرداً وحداثةً، إلى جانب تسهيلات الاجتماعات والفعاليات التي تتميز بمرونتها.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك