الفنادقفنادق خمس نجوم

أسبوع الصحة واللياقة البدنية من ويستن دبي الحبتور سيتي

فعاليات رياضة مجانية تضم الجري وتمارين اللياقة ودروس الرقص

عين دبي – فنادق

أعلن فندق ويستن دبي الحبتور سيتي، عن إطلاق مبادرة أسبوع الصحة واللياقة البدنية بهدف تشجيع سكان الدولة على اتباع أسلوب حياة صحي وتعزيز مستوى التوعية الصحية والرياضية.احتفاءً باليوم العالمي للجري واليوم العالمي للعافية، يقدم فندق ويستن دبي الحبتور سيتي، فعاليات رياضة مجانية تتضمن رياضة الجري وتمارين اللياقة البدنية ودروس الرقص بالإضافة إلى عروض على جلسات السبا من 6 يونيو إلى 14 يونيو 2018.

فندق ويستن دبي الحبتور سيتي
فندق ويستن دبي الحبتور سيتي

تضم هذه المبادرة مجموعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الرياضية المجانية التي تقام على مدار أسبوع:
رياضة الجري
تنطلق الفعالية بالتمارين الإحمائية ويتولى خبير الرياضة واللياقة البدنية قيادة المجموعة للجري مسافة 5 كم على طول القناة المائية، وتليها جلسة رياضة خاصة بتمارين التمديد العضلي، وبعدها التوجه إلى بوفيه سوبر فوت آر إكس لتناول الوجبات الصحية والخفيفة، كما ويمكن للمشاركين الاسترخاء والتمتع بأجواء هيفنلي سبا للتخلص ﻣﻦ الشد والتوتر اﻟﻌﻀﻠﻲ وﺗﺮﺧﻴﺔ اﻟﻌﻀﻼت حتى منتصف الليل.
السبا في ويستن
يقدم فندق ويستن دبي الحبتور سيتي عرضاً خاصاً على جلسات العناية الصحية والمساج التي يقوم بها عدد من الخبراء في مركز هيفينلي لتجديد النشاط والحيوية وشحن الطاقة، وبمناسبة اليوم العالمي للعافية يطلق هيفينلي سلسلة من جلسات المساج والعلاج الطبيعي ومنها جلسة لمدة 30 دقيقة مقابل 100 درهم إماراتي.
ذكر أنّ المنتجع الصحي يفتح أبوابه حتى منتصف الليل خلال شهر رمضان.
كما ويقدم سبا هيفينلي عرضاً خاصاً للراغبين بحجز جلسات العلاج الطبيعي الخاصة مثل علاج بشرة الوجه أو حمام البخار للبشرة، عند حجز جلسة لمدة 50 دقيقة يحصل الزائر على 50 دقيقة إضافية، أي فعلياً 100 دقيقة وبنفس السعر.
تمارين اللياقة البدنية
يقدم فندق ويستن دبي الحبتور سيتي، بالتعاون مع مدربي اللياقة البدنية في صالة بي سترونغ، دروساً مجانية من الخميس إلى الأحد في اليوغا والرقص الحديث وتدريبات الرقص باستخدام العصي وتمارين اللياقة البدنية والتحمل.
تقام كافة هذه الفعاليات والأنشطة والدروس الرياضية في مركز الصحة واللياقة البدنية في الفندق ابتداءً من الساعة 5 مساءً، ويتضمن جدول الحصص التدريبية: جلسات الرقص الحديث يوم الخميس 7 يونيو، واليوغا يوم الجمعة 8 يونيو، واللياقة البدنية يوم السبت 9 يونيو، وتدريبات الرقص باستخدام العصي يوم الأحد 10 يونيو. يذكر أنّ . جميع الدروس مجانية والأماكن محدودة، وأنّ كافة الأنشطة والدروس التدريبية تقام تحت إشراف فريق مختص مسؤول عن تحديد مستويات اللياقة البدنية لكل مشترك لتلبية الاحتياجات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق