المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

أسبوع الفن في لا بيتيت ميزون

لا بيتيت ميزون يعرض تشكيلة فريدة من أوبرا جاليري

عين دبي – مطاعم

يعرض مطعم لا بيتيت ميزون خلال أسبوع الفن من الأحد 18 مارس ولغاية 24 مارس ، العديد من الأعمال الفنية المعاصرة.


سيتمكن زوار مطعم لا بيتيت ميزون، من الاستمتاع بتجربة فنية متكاملة، خلال فعاليات أسبوع الفن، التي تهدف إلى توحيد المجتمع عبر لغة الفن.

أسبوع الفن في لا بيتيت ميزون
أسبوع الفن في لا بيتيت ميزون

هذا وسيقدم المطعم الفرنسي لا بيتيت ميزون لزواره، تجربة فريدة تجمع بين المذاق المتميز والأعمال الفنية المعاصرة في أجواءٍ احتفالية.

بتاريخ 18 مارس، سيعرض المطعم تشكيلة فريدة من أوبرا جاليري، والتي تتضمن العديد من المنحوتات واللوحات لاثنين من أستاذة الفن الحديث هم جيف كونز، وإدواردو جويلفينباين، ويبرز هذا التعاون من العلاقة الطويلة والقيم المشتركة التي تجمع هاتين المؤسستين الجارتين.

يحدث الآن  مطعم سومو سوشي آند بنتو يضيف طبقين جديدين لقائمة طعامه

هذا ويعرف الفنان التشكيلي الأمريكي الشهير جيف كونز بمنحوتاته المفاهيمية الضخمة، ويقال أنّ منحوتاته الفنية حيوانات البالونات المصممة من البورسلان والستانلس ستيل، والمغطاة بأوراق مصقولة عاكسة كالمرآة بألوان زاهية، قد بيعت بعدة ملايين من الدولارات.

وفي العام 2003، حقق العمل الفني لجيف كونز، كلب البالون برتقالي رقماً قياسياً، حيث اعتبر هذا العمل الأعلى سعراً مقارنة بالفنانين الذين هم على قيد الحياة عندما بيع مقابل 58.4 مليون دولار.

وسيتمكن ضيوف لا بيتيت ميزون من مشاهدة تشكيلة منحوتات حيوانات البالونات للفنان جيف كونز والتي تتألف من كلب وبجعة وأرنب، كما سيشاهد الزوار منحوتة سبلت روكر وهي عبارة عن نسخة مصغرة من عمله الفني النباتي الكبير، المصمم من نصفي اثنين من أشهر ألعاب الأطفال، المهر والديناصور.

يحدث الآن  مطعم Zoya by Maui الهندي يستعد لإفتتاح ابوابه في دبي

كما تجمع مجموعة لوحات الإكرليك الفنية للفنان التشيلي، إدواردو جويلفينباين بين الخطوط والدوامات التي تشبه الكون والمجرات.

هذا وقد واستوحى إدواردو جويلفينباين، أفكاره من طبيعة حياته التي امتاز بالترحال الدائم، ويستخدم خوط وألوان جريئة، تم اختيار هذه المجموعة لتتماهى مع الألوان الصيفية الحيوية للوحات المعروضة في المكان.

الموقع: قرية البوابة 08، مركز دبي المالي العالمي.

هاتف: 97144390505+

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق