مشاريع مستقبلية

أسعار جديدة وخطة دفع مرنة لمشروع عزيزي جراند

عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري، عن أسعار جديدة وخطة دفع مرنة لمشروعها عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية.تبدأ الأسعار الجديدة لمشروع عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية، من الأسعار من 390,000 درهم مع خطة دفع 50/50، 50٪ خلال فترة الإنشاء و50٪ عند التسليم في يونيو 2020.

عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية
عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية

هذا وتقدم الشركة أيضاً رهونات تمويل شهرية للمشترين المهتمين في هذا المشروع.
يتكون عزيزي جراند من 431 شقة تتراوح بين 238 استوديو، و140 شقة من غرفة واحدة، و53 شقة من غرفتين، زودت جميعها بالشرفات. ويتم تطوير المشروع على مساحة 48,365 متراً مربعاً، ويمتاز بسمات معمارية ، تشبه أربعة أبراج تندمج مع بعضها في طوابقه العلوية في برج واحد، كما زوّد المشروع ببركتين للسباحة وستة مصاعد بانورامية.
ويقع هذا المشروع على شارع الفي بالقرب من دبي موتور سيتي ونادي إلس للجولف ومدرسة فكتوريا هايتس الابتدائية، وأكاديمية جيمز براندنتون الإعدادية، وسيتي سنتر معيصم.
هذا وقد وقامت عزيزي للتطوير العقاري بزيادة مستوى تركيزها على المباني الخضراء والمشاريع المستدامة، بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021 التي تهدف إلى تحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
تجدر الإشارة إلى أن عزيزي للتطوير العقاري، تعد ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى