الفنادقفنادق أربع نجوم

افتتاح فندق السيف من جميرا

أسعار خاصة تبدأ من 250 درهم بمناسبة الافتتاح

عين دبي – الفنادق

يستقبل فندق السيف من جميرا، الذي يقع في حي السيف، زواره بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي لليلة الواحدة.يحتوي فندق السيف من جميرا، الذي بدأ باستقبال زواره حديثاً، على 10 مجمعات من البيوت العربية التقليدية وسط أسطح المنازل وساحات السوق القديم.

فندق السيف من جميرا
فندق السيف من جميرا

هذا وتوفر غرفه الفندقية إطلالات على الممرات المتعرجة للسوق القديم والمسارات المائية لخور دبي، ويقدم مطعم سبعة لزواره طوال اليوم المأكولات الإماراتية والأطباق التراثية، لنكهات منطقة الشرق الأوسط، ويمكن للضيوف حجز إقامتهم في الفندق بسعر يبدأ من 250 درهم لليلة الواحدة يضاف إليها الرسوم والضرائب كعرض خاص بمناسبة افتتاح الفندق.


فندق السيف من جميرا
فندق السيف من جميرا

التصميم
• تنقسم البيوت العربية للفندق عبر فيلات منفصلة، تصلها مناطق منعزلة تمنح فسحة شخصية للاسترخاء والتأمل بين مداخل الفندق لتشبه إلى حد كبير الأحياء القديمة منذ عقود مضت.
• تزين القطع الأثرية التاريخية الجدران، مع المفروشات ومفاتيح الإضاءة ذات الطراز القديم، وهواتف الاتصال بأقراص دوارة، وفوانيس الزيت المعلقة، والصور الفوتوغرافية للسوق والخور عبر السنين ليجسد الفندق مشهداً بصرياً أخاذاً يعبر عن تراث المنطقة العربية.
• يأتي الفندق ليعيد الحياة إلى التراث الإماراتي الأصيل عبر جدران من الجبس والطين مستوحاة من أساليب البناء التقليدية، مثل زخارف سعف النخيل، والأسقف والنوافذ مع الألواح الخشبية التقليدية التي تطل على الممرات الخارجية المتعرجة في منطقة السوق أو الخور.
• تعكس التصاميم الداخلية في الغرف البالغ عددها 180 غرفة و10 أجنحة حقبة تجارة اللؤلؤ والحرف الإماراتية، بتموجات لونية تعبر عن البيئة الطبيعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الضيافة الإماراتية
• يقدم فريق الضيافة في الفندق للزوار النصيحة والمشورة حول الأماكن التي يجب عليهم زيارتها لاستكشاف خباياها وتجاربها الأصيلة والمتاجر والمطاعم التراثية، ليخوضوا التجربة التي اعتاد التجار على القيام بها في الماضي، لكن بلمسة الضيافة الأصيلة التي تشتهر بها مجموعة جميرا.
• بموقعه المميز على بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي واتصاله المباشر بمحطات تاكسي دبي المائي وقوارب العبرة التقليدية، يقدم فندق السيف من جميرا لزواره فرصة فريدة لخوض تجربة العيش والإقامة وسط أجواء ملؤها الهدوء والسكينة وفي مكان تم تصميمه ليحاكي طراز وتقاليد دبي التاريخية.
• يشتهر هذا الحي في دبي بالخور التاريخي الذي لا يزال يعد مركزاً تجارياً هاماً، تزينه أبراج الرياح والمقاهي، والساحات التراثية في حي الفهيدي التاريخي المجاور علاوة على التمتع برائحة التوابل والاستمتاع بالمنسوجات وسوق الذهب.
• يوفر الموقع المتميز للزوار الشغوفين بالاستكشاف فرصة الاطلاع على تاريخ المدينة العريق وماضيها النابض بالحياة عبر زيارة المتاحف والمعارض والأسواق والمراكب الشراعية التقليدية والفنون العمرانية. وتتنوع هذه التجارب بين قضاء وقت رائع في مطعم ومقهى أرابيان تي هاوس، أو زيارة متحف دبي التاريخي وقلعة الفهيدي التي يعود تاريخها إلى 200 عام؛ أو القيام برحلة في الخور على متن قوارب العبرة، أو حضور فعاليات على غرار معرض سكة الفني على امتداد أيام الأسبوع، المبادرة السنوية الشاملة التي تحتفي بالمواهب والإبداع والابتكار والتنوع الثقافي (تستضيفها هيئة دبي للثقافة والفنون)، وتستمر طوال شهري مارس وأبريل من كل عام.
• يحظى الزوار أيضاً بفرصة زيارة مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، الذي وجّه بتأسيسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتسليط الضوء على التقاليد والعادات الإماراتية العريقة عبر العروض المختلفة، لاسيما وجبات الإفطار الإماراتية التقليدية، واحتفالات اليوم الوطني، والفعاليات التفاعلية الثقافية وجلسات الأسئلة والأجوبة الحوارية.

يحدث الآن  عروض دبي فستيفال سيتي مول احتفالاً بموسم العودة إلى المدرسة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق السيف جميرا (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى