الفعالياتعيد الأضحى

أسعار مخفضة للعائلات من لابيرل خلال عيد الأضحى 2018

بين الـ 21 إلى 25 من شهر أغسطس 2018

عين دبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2018، تقدم لابيرل، أسعار مخفضة للعائلات، وذلك خلال إجازة العيد.تقدم لابيرل، خلال عيد الأضحى المبارك، خصم مخصص للعائلات، حيث ستكون التذاكر للفترة بين الـ 21 إلى 25 من شهر أغسطس متوفرة منذ الـ 29 من شهر يوليو، وستوفّر التذاكر العائلية لمجموعة من 4 إلى 10 أشخاص مالايقل عن 50% خصم في الدرجة الفضية والذهبية.

عرض لابيرل
عرض لابيرل

هذا وسيقتن الأداء السريالي الذي يشبه الحلم الضيوف، وسيشاهدون قيام 65 فناناً بأداء مميز مثل الطيران في الهواء، والغوص من ارتفاعات عالية، وسيبدو وكأنهم يختفون في المياه ويتحدون الجاذبية.
هذا ويمكن شراء التذاكر عبر موقع لابيرل، كما ويمكنهم اختيار مقاعدهم المفضلة، ولمن يفضلون عيش تجربة استثنائية يمكنكم اختيار المنطقة الضبابية، حيث ستتمكنون من الشعور برشات المياه الخفيفة.
يذكر أنّ لابيرل، يقدم عرضين في كل ليلة ولخمسة أيام في الأسبوع في مدينة الحبتور في دبي، وتبدأ العروض من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة في الساعة 07:00 مساءً والساعة 09:30 مساءً، أما في يوم السبت فيكون العرض الأول في الساعة 04:00 مساءً والعرض الثاني في الساعة 07:00 مساءً.
تجدر الإشارة إلى أنّ لابيرل هو عرض فنّي جديد من إنتاج شركة دراغون للإبداع الثقافي ومن إخراج واحد من المخرجين الفنيين ، فرانكو دراغون، وتقدّمه مجموعة الحبتور إلى دبي، ويعد لابيرل العرض الفني الترفيهي الدائم والأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويمثل انصهاراً للأداء الفني، الصور والتكنولوجيا، في مسرح مائي مصمم خصيصاً في قلب مدينة الحبتور، وقد تأسست دراغون، شركة الابداع الثقافي، سنة 2000 على يد المخرج الفني فرانكو دراغون في لوفيير.
هذا وتأسست مجموعة الحبتور، ومقرّها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سنة 1970 على يد خلف أحمد الحبتور، نمت وتوسّعت بالتزامن مع دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح اليوم متمتعة بحافظة غنية ومتنوعة من الأعمال الناجحة في عدّة قطاعات اقتصادية رئيسية (الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم والنشر).


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى