أبوظبي

أطباق الريزوتو من مطعم بوكا الإيطالي في هيلتون أبوظبي

قائمة طعام خاصة تضم مأكولات موسمية وتقليدية لمدة أسبوعين

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم بوكا الإيطالي في هيلتون أبوظبي، عن قائمة طعام خاصة تضم مأكولات موسمية وتقليدية وخاصة أطباق الريزوتو لمدة أسبوعين.يقدم مطعم بوكا الإيطالي في هيلتون أبوظبي، خلال الفترة من 15 إلى 30 يونيو 2018، قائمة طعام خاصة تضم تشكيلة متنوعة من المأكولات الإيطالية التقليدية، وخصوصاً أطباق الريزوتو إلى جانب مجموعة من أطباق الباستا المطهوة على الطريقة الإيطالية المنزلية باستخدام أفضل مكونات فصلي الربيع والصيف.

مطعم بوكا بأبوظبي
مطعم بوكا بأبوظبي

هذا ويستضيف المطعم المهرجان الخاص الذي يحتفي بأطباق ريزوتو الإيطالية على مائدة العشاء، والذي تشتهر مطابخ المناطق الشمالية في إيطاليا بإعداده بالإضافة إلى بعض الوصفات من مدينة ميلانو.
يذكر أنه يستطيع الضيوف تجربة تناول طعام مستوحاة من مطابخ ميلانو وأزقة شوارعها القديمة مقابل 65 درهم إماراتي، وتتضمن طبق الريزوتو التقليدي مع الزعفران والأعشاب وطبق مزيج الريزوتو مع الهليون وبيض السلمون، أو مع الكريمة الدسمة وطبق تيلجيو بالجبنة السائحة، بالإضافة إلى طبق الكمأة الأسود ومختلف أصناف الكركند المسلوق.
هذا ويتولى رئيس طهاة المطعم الشيف ليوناردو باسيون مسؤولية تحضير الوصفات التقليدية التي انتقلت عبر الزمن من الطباخين والطباخات في إيطاليا، وسيعمل على إعادة صياغة بعض الوصفات التقليدية من خلال إضافة لمسات خاصة ومعاصرة تتميز ببساطتها واحتوائها على العناصر الغذائية الرئيسية.
يستقبل مطعم بوكا الإيطالي في هيلتون أبوظبي، الضيوف يومياً على العشاء من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً، ويقدم مائدة الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً وإلى الساعة 3:30 عصراً .
تجدر الإشارة أنّ هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في وسط إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً، ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين.
لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924247


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق