المطاعم والمقاهيمطاعم شاطئية

أطباق برجر جديدة من ويف بريكر

طبق تشاركول سموكي وبراون نافو وكوريان فايتينج تشيكن

عين دبي – ستايل

أعلن ويف بريكر، عن إضافة 3 أصناف جديدة من أطباق البرجر إلى قائمة طعامه.

أضاف ويف بريكر، 3 أصناف جديدة من أطباق البرجر إلى قائمة طعامه، وهي طبق تشاركول سموكي، وطبق براون نافو، بالإضافة إلى طبق كوريان فايتينج تشيكن.

ويف بريكر
ويف بريكر

هذا ويبلغ سعر طبق البرجر تشاركول سموكي 99 درهماً إماراتياً، وهو معدّ من شريحة طريّة من لحم العجل، وقطعة لحم من أضلاع العجل مشوية ومسحبة، إضافةً إلى حلقات البصل المقلية مع شرائح مقرمشة من اللحم المقدد، وطبقة من جبنة شيدر ، محشوة جميعها داخل قطعة كعمة مدورة سوداء.
بينما تحمل وجبة البرجر الثانية من ويف بريكر، نكهة المأكولات البحرية مع طبق براون نافو، والذي يتكون من شريحة من الروبيان وسرطان البحر، مع صلصة الأفوكادو ورقائق الخضار العضوية، والسبانخ اليانعة، إضافةً إلى لحم العجل المقدّد وصلصة أيولي بالطماطم المجففة، محشوة جميعها داخل كعكة بريوش، وهو متوافر بسعر 99 درهماً إماراتياً.
هذا ويقدم مطعم ويف بريكر، طبق البرجر الثالث بسعر 89 درهماً إماراتياً، وهو طبق كوريان فايتينج تشيكن الذي يضم شرائح مقلية من صدر الدجاج الكوري، مع الملفوف الأحمر وسلطة الفجل، إلى جانب البيض المسلوق والمخلل والطماطم والخيار ومايونيز كيمشي داخل كعكة مدورة مزينة بالسمسم.
يذكر أنّ ويف بريكر، يعتبر أحد الوجهات الشاطئية في دبي، كما يقدم مجموعة متنوعة المشروبات مع أنواع البرجر واللحوم المشوية الطازجة.

يحدث الآن  بوفيه الإفطار وقائمة السحور في مطعم خوفو دبي لرمضان 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك