رأس الخيمة

أطباق جديدة على قائمة مطعم مازا

أطباق يتم تحضيرها وتقديمها مباشرةً إلى رواد مطعم مازا

رأس الخيمة – مطاعم

قائمة جديدة من الأطباق، أعلنها منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، بعد تعيين مراد كارا بمنصب الشيف التنفيذي الجديد في مطعم مازا.


وقد أعلن أنه سيتم تقديم العديد من الأطباق التركية والمأكولات التي تشتهر بها منطقة البحر المتوسط.

هذا ويتميز منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، بتقديم تجارب استثنائية لضيوفه، بسبب احتوائه على العديد من المطاعم العائلية ذات الإطلالة الجميلة على الخليج العربي.

وبمناسبة تعيين الشيف مراد، سيقوم الشيف بإطلاق عدد من الأطباق الجديدة، على قائمة الطعام تشمل أطباق مازا الخاصة، التي يتم تحضيرها أمام ضيوف المطعم مباشرة، وتقديمها على طاولاتهم فوراً.

أطباق مطعم مازا
أطباق مطعم مازا

تضم الأطباق الجديدة في قائمة الطعام على، طبق لحم بقر واغيو ناغيري المشوي مع أرز السوشي ومايونيز باربيكيو والبطاطا المقرمشة، وكذلك الشواء الحي للحم البقر الأمريكي ولحم بقر واغيو وشريحة ستيك تي-بون الفاخرة ولحم الغنم النيوزلندي الطري، بالإضافة إلى طبق يخنة لحم الغنم المقدمة على طبق الخبز مع أرز الزعفران.

يذكر أنّ الشيف مراد كارا، كان يشغل منصب الشيف التنفيذي بالمطعم الإيطالي فراتليا لا بوفا في دبي، كما شغل منصب رئيس الطهاة في مطعم بوسبوروس، حيث عمل على إدارة مستلزمات المأكولات والمشروبات في كلا المطعمين. عمل الشيف كذلك في منصب مساعد رئيس الطهاة في فنادق ومنتجعات شانغريلا، وتولى فيها الإشراف على عمليات المطعم التشغيلية بما فيها الأعمال الروتينية وتحضير المأكولات وعمليات الإنتاج وكذلك الإشراف على موظفي المطبخ، وذلك قبل توليه منصبه الجديد مطعم مازا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك