الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

أعد تنظيم عقلك و أفكارك مع المبدعة كيم إنج في مدينة جميرا

جلسة مذهلة مع المبدعة كيم إنج

عين دبي – فعاليات

تستضيف قاعة أرينا في مدينة جميرا Madinat Jumeirah، خلال الثامن من سبتمبر جلسة مذهلة مع المبدعة كيم إنج kim eng، و التي إبتكرت مفهوم التواجد من خلال الحركة، وهي ممارسة تشمل تقنيات الحركة والتأمل والتفكُر الذاتي.


وحسب المبدعة كيم إنج kim eng فإن هذا المفهوم كان في البداية يركز على الممارسات الجسدية مثل تاي تشي، كي جونج، واليوغا، وبعد ذلك كورته الى تقنية ممارسة الوجود من خلال الحركة إلى نهج متعدد الأوجه يجمع بين تعاليم شريك كيم، المؤلف إيكارت توله، مع عناصر جسدية وعقلية وروحية مختلفة.

يحدث الآن  إنها آخر فرصة للمشاركة في النسخة الثامنة من جائزة لكزس للتصميم للعام 2020
جلسة مذهلة مع المبدعة كيم إنج
أعد تنظيم عقلك و أفكارك مع المبدعة كيم إنج في مدينة جميرا

تجدر الإشارة الى أن هذه الجلسة تهدف الى دعم الرفاهية الشخصية والتخفيف من التوتر والسلبية والخوف، وستساعد المشاركين على أن يصبحوا أكثر وعيًا بواقعهم الداخلي وانفعالاتهم، وبالتالي يساعدون أنفسهم في إعادة تنظيم العقل وعمليات التفكير الخاصة به.

مدينة جميرا Madinat Jumeirah هي منتجع سياحي خمسة نجوم في إمارة دبي يمتد على شاطئ بطول 2 كيلومتر ويضم ثلاثة فنادق هي فندق ميناء السلام وفندق القصر وفندق دار المصيف والفلل الملكية و أكثر من 50 مطعم.

يحدث الآن  حملة تسوق واربح الذهب ضمن فعاليات مهرجان ديوالي 2019
سوق مدينة جميرا
سوق مدينة جميرا

يقع المنتجع على شاطئ الجميرا بجانب فندق جميرا بيتش وبرج العرب و يمكن الوصول إليه من شارع ام سقيم غربا او شارع الجميرا جنوبا وهو أكبر منتجع في الإمارة، وهي محاطة ب 40 هكتار من المناظر الطبيعية والحدائق وهي مصممة لتشبه المدينة العربية التقليدية.

دليل جلسة مع المبدعة كيم إنج kim eng في مدينة جميرا

التاريخ: 08 سبتمبر 2018

التوقيت : 12 ظهراً

المكان:  قاعة مدينة أرينا ، مدينة الجميرا ، دبي

رسم الدخول: 472.50 درهم

الهاتف : 97144573212

للحجز:  اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • إيكهارت تول كيم إنغ (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق