سياحة خارجية

أغرب 4 فنادق تم افتتاحها حول العالم خلال سنة 2018

في الأوروغواي وأيسلندا والصين ومدينة تولوم 

عين دبي – سياحة خارجية

خلال كل يوم يتم افتتاح فنادق عديدة في مختلف بقاع العالم، لكن القليل منها من تتميز بالتصاميم الكلاسيكية والحديثة، والتي يمكن اعتبارها مراجع معمارية في العالم. في ما يلي سنقدم لكم أغرب 4 تم افتتاحها حول العالم خلال سنة 2018  :

1 – فندق Hotel Sacromonte Landscape
فندق Hotel Sacromonte Landscape
فندق Hotel Sacromonte Landscape

يقع هذا الفندق الرائع في ريف أوروغواي، وتبلغ مساحته 100 هكتار، وهو عبارة عن 13 كابينة تنتشر عبر مزارع الكروم الواسعة في مالدونادو بأوروغواي، وتتميز الكبائن، التي صممها MAPA، بواجهة مصنوعة من الزجاج والخشب، والتي تسمح للضيف بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الفريدة.


2 – فندق The Retreat at Blue Lagoon
فندق The Retreat at Blue Lagoon
فندق The Retreat at Blue Lagoon

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على البحيرة الزرقاء الشهيرة في أيسلندا، و التي تعتبر غنية بالمعادن مثل السيليكا والكبريت وهي جيدة لعلاج الأمراض الجلدية، لذلك يمكن للمقيمين في الفندق الاستمتاع بها .

يحدث الآن  برنامج سياحي لقضاء 3 أيام في امستردام

الفندق تم بناءه على تدفق حمم يبلغ عمره 800 عام، ويمكن للضيوف الإستمتاع بالأجنحة الـ 62 ، والتي تتميز بتصميمات داخلية مريحة مع نوافذ كبيرة تؤطر المناظر الطبيعية المحيطة.

3 – فندق Mopheus en Macao

فندق Mopheus en Macao
فندق Mopheus en Macao

يقع هذا الفندق في ماكاو بالصين، ويضم 40 طابقا في تصميم خرافي و إبداعي للمصممة زها حديد , كما يحتوي الفندق 770 غرفة وجناحًا وفللًا في السماء، ويتضمن مساحات مدنية ومرافق للاجتماعات والمناسبات وغرف ألعاب وأتريوم في اللوبي ومطاعم وسبا ومسبح على السطح، بالإضافة إلى مناطق ومرافق خدمة شاملة.

يحدث الآن  عروض أشهر الفنادق في الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى 2019

الفندق يتميز بتصميمه المتموج و الذي تتخله بعض الثقوب .

4 – فندق Tulum 

فندق Tulum 
فندق Tulum

يقع في مدينة تولوم  على أرض تزيد مساحتها عن 4000 متر مربع مع شاطئ خاص، وهو مكان إقامة مثالي لأولئك الذين يبحثون عن السلام والهدوء في وسط الغابة.

يضم المشروع ردهة ومنطقة مطعم و 32 غرفة وحمام سباحة في الهواء الطلق وشرفة تطل على المحيط.

تم بناء الغرف بمواد أصلية تعتمد على جذوع الأشجار وسقف النخيل التي تفتح على تراسات خاصة مع دشات خارجية، وتحتوي جميع الغرف على سرير بحجم ملكي، وتضم الأثاث الخشبي والمنسوجات الملونة الزاهية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى