الافضل في المدينةمشاريع مستقبلية

أغرب 5 حدائق في دبي

عين دبي – حدائق

تسعى دبي كعادتها إلى إنشاء عدد من الحدائق الفريدة من نوعها في المنطقة، وهي:

  • سفاري دبي

تخطط إمارة دبي لأنشاء مشروع سفاري دبي الذي سيصبح معلما ترفيهيا بارزا في الامارة، حيث سيضم تحت طياته حديقة حيوانات بنظام رحلات السفاري بمساحة تصل إلى 60 هكتارا، وملاعب للغولف للهواة والمحترفين على حد سواء، وحديقة الفراشات، ومناطق ترفيهية، ومطاعم وكافتيريا وخدمات متعددة لكافة افراد العائلة.

للتفاصيل والصور  اضغط هنا

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
  • حديقة مارفل الكرتونية

تعتزم دبي إلى إنشاء حدائق التصاميم (ثيم باركز Theme Parks)، التي ستحتوي على نماذج لـشبكة مارفل الكرتونية Marvel Cartoon Network ونموذج لــلوادي المفقود Lost Valey ومنطقة ترفيهية تحت اسم أي أم جي IMG.

للتفاصيل والصور اضغط هنا

  • حديقة التماسيح

تسعى دبي إلى إنشاء حديقة التماسيح لتكون اول حديقة من نوعها في المنطقة، ذلك من خلال عقد شراكة بين حكومة دبي وإحدى الشركات الفرنسية العالمية المتخصصة في إنشاء حدائق التماسيح  وهي شركة (وايت أوريكس).

للتفاصيل والصور اضغط هنا

  • حديقة القرآن الكريم

تعتزم دبي السابقة كعادتها إلى إنشاء حديقة هي الأولى من نوها تحت اسم “حديقة القرآن الكريم”، والتي تهدف إلى عرض أنواع النباتات التي تم ذكرها في القرآن، إضافة إلى إنشاء نفق خاص يتم فيه عرض المعجزات المذكورة في القرآن.

للتفاصيل والصور اضغط هنا

  • حديقة النباتات الصحراوية

تسعى دبي إلى إنشاء أول مجمع سكني مسوَّر تحت اسم “ريم” ليضم حديقة واسعة للنباتات الصحراوية، أماكن للتخييم والتزلج على الرمال، إضافة إلى مسارات مخصصة لركوب الإبل ومسارات السيارات الصغيرة والرملية، علاوة عن جدار للتسلق وحديقة للتزلج.

للتفاصيل والصور اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حدائق دبي (13)
  • اغرب حدائق (1)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى