الافضل في المدينة

أفضل الأماكن للإحتفال بالهالوين في دبي

عين دبي – حول المدينة

إن كنت تريد الإحتفال بعيد الهالوين مع عائلتك في إمارة دبي، فهناك الكثير من الأماكن والاحتفاليات في المدينة سوف تضمن لك قضاء وقت رائع و في ما يلي أبرزها :


1 – حديقة وايلد وادي المائية

عروض حديقة وايلد وادي المائية في جميرا بدبي لفصل الصيف 2016

تعد حديقة وايلد وادي المائية أحد أمتع الحدائق في الدولة وأكثر ما يميزها تصميمها المستوحى من قصة جحا الشهيرة، حيث تقع هذه الحديقة أمام فندق برج العرب وبجانب فندق جميرا لتوفر الوسائل الترفيهية المتنوعة ومنها 30 منزلق مائي ولعبة فلورايدر لمحبي ركوب الأمواج ومنزلق وايب أوت فلورايدر  ولعبة الأمواج الصناعية و لعبة النهر الفائض ورحلة جحا وغيرها الكثير.

خلال هذه المناسبة تقدم الحديقة عروض و خصومات متنوعة إضافة الى أنشطة متنوعة لجمبع الأعمار للإحتفال بهذه المناسبة.

يحدث الآن  6 علاجات سبا رائعة تستحق التجربة في دبي خلال هذا الصيف 2019

2 – نادي الإمارات للجولف

أفضل الأماكن للإحتفال بالهالوين في دبي

يعتبر هذا النادي أفضل نوادي الجولف في الشرق الأوسط , ويتكون هذا النادي من ثلاث ملاعب رائعة: المجلس، وفالدو، وبار 3.

خلال هذه المناسبة يقدم النادي عروض و خصومات متنوعة إضافة الى أنشطة متنوعة لجمبع الأعمار مثل جولة الأنفاق المرعبة، قلعة القفز، الرسم على الوجوه، مشاهدة الأفلام، وجولة حديقة اليقطين و غيرها الكثير .

3 – فندق فيرمونت النخلة

فيرمونت النخلة يوفر لزواره فرصة إصطياد البوكيمونات في مختلف أرجاء الفندق

يقع الفندق على واجهة شاطئية  تصل الى 460 مترا، وعدد الغرف بشرفات 381 غرفة، إضافة الى توافر قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، ومنتجع صحي، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة.

ويتألف فندق فيرمونت النخلة، اضافة الى المقاهي والمطاعم، من 10 طوابق من الغرف والاجنحة الفاخرة، صممت بأسلوب فريد وباب دخول واحد للغرف الثنائية المشتركة متيحا بذلك لزواره من الاسر فرصة التمتع بالمساحات المشتركة.

خلال هذه المناسبة يقدم  الفندق العديد من المسابقات للفوز بالعديد من الجوائز القيمة  و خصومات متنوعة إضافة الى أنشطة متنوعة لجمبع الأعمار مثل الرسم على الوجوه، جولة خدعة أم حلوى،، مسابقات رقص وتزيين الكعك و غيرها الكثير .

يحدث الآن  تعرف على أرقى مطاعم دبي

4 – نادي الأطفال، أتلانتس جزيرة النخلة

فندق أتلانتس يعلن عن برنامجه لعيد الفطر السعيد

يستضيف النادي العديد من الأنشطة مثل جولة خدعة أم حلوى، مسابقات للأزياء والفنون والحرف اليدوية.

5 – نادي و مطعم زيرو غرافيتي 

جوائز بقيمة 50000 درهم ليلة الهالوين في نادي زيرو غرافيتي

يقع نادي و مطعم زيرو غرافيتي بمحاذاة الشاطئ ويضمّ ردهةً ومطعمًا و يُطلّ على منطقة الهبوط التابعة لسكاي دايف دبي، وعليه سيستمتع الزوّار بإطلالةٍ على دبي مارينا بالإضافة إلى مشهد أولئك الذين يقفزون بالمظلة وهم يحطّون في الأراضي العشبية القريبة منه.

إحتفالاً بعيد الهالوين، ينظم نادي زيرو غرافيتي مجموعة من المسابقات للفوز بجوائز مالية تصل إلى 50,000 درهم في أجواء ترفيهية وموسيقية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.