سياحة خارجية

أفضل البلدان التي تستحق الزيارة خلال سنة 2018

قائمة معتمدة لدى خبراء السياحة

عين دبي – وجهات خارجية

تتمتع العديد من البلدان، بغنى المناظر الطبيعية والمقومات السياحية المتنوعة، ما يجعلها من الوجهات التي تجدر زيارتها. تم اختيار قائمة تضم أفضل البلدان التي تستحق الزيارة خلال سنة 2018، التي تتداولها العديد من خبراء الساحة، بناءً على العديد من المعايير مثل تعدد المناطق السياحية والمناظر الطبيعية والمعالم الأثرية والثقافية،  وفي ما يلي سنتعرف على هذه البلدان :

1 – كرواتيا


كرواتيا
كرواتيا

هذه الدولة تتصدر القائمة حيث يعتبرها الخبراء جوهرة البحر الأدرياتيكي وتضم ما يقرب من 1200 جزيرة ، وتتميز بالمناظر الخلابة والكهوف المائية والمناخ المعتدل والأنشطة السياحية المختلفة مثل الصيد وتسلق الجبال وركوب الشراع والغطس كما تضم العديد من المعالم الأثرية والمتاحف والقلاع، إضافة إلى فنادق ومنتجعات راقية.

2 – غرينادا

غرينادا
غرينادا

هذه الجزيرة معروفة باسم جزيرة التوابل، وتضم عدد من الوجهات الترفيهية و الفنادق مثل فندق سيلفرساندز الذي يضم 43 غرفة وجناحا وتسع فيلات، وأكبر تجمع سياحي في منطقة البحر الكاريبي.

يحدث الآن  برنامج سياحي لقضاء 3 أيام في امستردام

3 – الأرجنين

الأرجنين
الأرجنين

يمكن زيارة عاصمتها بوينس آيرس و التي تعد مركزا للفن والرياضة والسياسة، إذ ستستضيف هذا العام دورة الألعاب الأولمبية للشباب وقمة مجموعة العشرين.

4 – المكسيك

المكسيك
المكسيك

تجذب المكسيك الكثير من السياح سنوياً وقد زاد عددهم في 2018 مما جعلها محط انظار مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الثمينة، بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة مثل زادون وريتز كارلتون وفورسيزنز.

5 – مصر

مصر
مصر

في مدينة الجيزة بالقرب من الأهرامات، يفتتح متحف مصري جديد بتكلفة تقدر بنحو مليار دولار ليعرض أرقى كنوز الفراعنة، بالإضافة إلى أكثر من 100 ألف قطعة أثرية في مبنى يمتد على مساحة 650.000 قدم مربع تقريبا.

6 – المغرب

المغرب
المغرب

هذه الدولة و بالضبط مدينة مراكش وقع جميع الفنانين في غرامها، بدءا من ايف سان لوران وحتى ميك جاغر وخلال هذه السنة افتتح فيها متحف يسل كما تستعد سلسة فنادق أوبروي لافتتاح منتجع لها في هذه المدينة .

يحدث الآن  إفتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش على جزيرة سانتوريني اليونانية

7 – جزيرة فيجي 

جزيرة فيجي
جزيرة فيجي

تشتهر باحتوائها أكثر المناظر الخلابة في العالم حيث الشواطئ ذات الرمال الناعمة والنخيل، والمياه البلورية مع الشعاب المرجانية الملونة، والسواحل الوعرة التي تغطيها المساحات الخضراء.

8 – الصين

الصين
الصين

تضم الصين عددا من المدن التي تستحق الزيارة بما في ذلك شانغهاى مدينة النجوم الصينية، و التي تعد مركز عالمي للفن والتكنولوجيا.

9 – ألمانيا

ألمانيا
ألمانيا

تضم أكبر دور الأوبرا في العالم وهي الملاذ المفضل لدى عشاق الموسيقى الكلاسيكية .

10- غيرنلاند

غيرنلاند
غيرنلاند

تتميز بالمناظر الطبيعية ، والحياة البرية الاستثنائية وتشتهر أيضا برياضة التجديف التي تعتبر رمزاً ثقافياً هناك، بالإضافة إلى المضيق الجليدي في مدينة وايلوليسات، الذي أدرجته اليونسكو على قائمة التراث الثقافي العالمي، ما يجعله من أكثر المواقع التي تستحق الزيارة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى