الافضل في المدينة

أفضل 10 نصائح لتنظّموا حفل زفافكم بنفسكم

عين دبي – حول المدينة

هناك أزواجاً كثرون يقومون بتنظيم حفلات زفافهم بأنفسهم سواء بسبب محدودية مواردهم المالية، أو لأنهم يحبّون التخطيط، أو من أجل بثّ روح المرح في حفل الزفاف، أو بكل بساطة كي يكونوا على علم بأدق التفاصيل التي تخصّ يومهم المنتظر و في ما يلي  10 نصائح ثمينة إلى عرسان المستقبل، لمساعدتهم على تنظيم حفل زفافها دون أن يشعروا بأي توتّر أو إجهاد.

1)     القوائم عنصر بمنتهى الأهمية – احتفظو بقوائم التدقيق التي تعدّونها وبكافة عروض الأسعار/الفواتير التي تستلمونها من البائعين ومزوّدي الخدمات في مجلّد واحد بما أنّها تبقيكم على المسار الصحيح.

2)     كيف تنفقون مالكم – من السهل جداً أن تنجرفو وراء حماسكم وتتخطون ميزانيتكم، ولكن تذكّروا أنّ اندفاعكم هذا قد يكون على حساب شهر العسل أو مدخراتكم لذا كونوا واقعيين في وضع الميزانية، وتكاليف المحاسبة لموقع تنظيم الزفاف، والديكور، والزهور، والطعام والمشروب، والملابس، وتصفيف الشعر والمكياج، والبرامج الترفيهية، والهدايا والمواصلات، ناهيك عن الأعباء العرضية الناجمة عن حالات الطوارئ التي قد تحدث في الدقيقة الأخيرة.

BCM Styled Shoot-64

BCM Styled Shoot-48

3)     قوموا بإعداد قائمة المدعوّين وفكّروا ملياً في الأشخاص الذين ترغبين حقاً بوجودهم خلال يومك المنتظر. فكّروا إذا كان وجود أطفال في حفل زفافكم ضرورياً، لاسيما وأنّهم غالباً ما يفسدون المناسبة.

يحدث الآن  عرض الكوميدي الصيني الشهير غوو ديغانغ في دبي

4)     إستخدموا جوجل قدر الإمكان- إبحثوا عن مواضيع لحفلات الزفاف، أو مزوّدوا خدمات أو متطلبات شهادة الزواج في بلدك، وكونوا على ثقة من أنّه سيجيب على كافة أسئلتكم.

BCM Styled Shoot-65

BCM Styled Shoot-113

5)     اجعلو من منزلكم لوحة فنية – غيّروا مكان مصباحكم المفضل وافسحو المجال للوحة إلهام في المنزل.

6)     أطلبوا المساعدة – حتى ولو كنتِ أو كنتَ مسؤولاً عن حفل زفافك، كوني أكيدةً بأنّك لن تتمكني من القيام بأي شيء بنفسك في يومك المنتظر. لا تترددي إذاً في إسناد بعض المهام إلى أصدقائك المقربين/أفراد عائلتك أو تعيين منسّق يساعدك على الاهتمام بالأمور الأساسية.

يحدث الآن  مطعم الرمال السبعة يستقبل سنة 2020 بعروض طعام رائعة

7)     إحجزوا موعداً مع أفضل مصوّر كي تتمكني من الاحتفاظ بهذه الذكريات الثمينة طيلة حياتكما و تُعتبَر جلسات تصوير الخطبة فكرةً ممتازةً للتعرّف إلى مصوّرك بشكل أفضل.

BCM Styled Shoot-38

8)     الأطايب: لا يمكن لأحد أن ينكر أنّ الطعام يُشكّل عنصراً أساسياً في حفلات الزفاف. احرصوا على إدخال خيارات نباتية وحلال لإرضاء كافة حاجات ضيوفكما، كي لا يبقى أحد جائعاً!

9)     قوموا بإنشاء موقع إلكتروني للزفاف كي يزوره ضيوفك إذا كانت لديهم أي أسئلة حول البرنامج، الوجهة إلخ. وبالمقابل، توفّرون بذلك على نفسكم الوقت.

BCM Styled Shoot-2

10)  حاولوا أن تمضوا أوقاتاً ممتعة – ابتعدوا عن التوتر وتذكّروا الجوهر الحقيقي لزفافك 0

أمّا إذا كنتم تشعرون بأنّكم بحاجة إلى المزيد من التدريب لتنظيم حفل زفافكم ، فيمكنك اختيار دورات عبر شبكة الإنترنت مثل شهادة تنظيم حفلات الزفاف أو دبلوم تنظيم وتنسيق وتصميم حفلات الزفاف.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق