دبي الذكية

أفضل 3 تطبيقات الإسعاف في الإمارات

عين دبي – دبي الذكية

تعتبر الإمارات من أذكى الدول في العالم، لما تقدمه من خدمات ذكية متنوعة في مختلف مرافقها، وما يميز هذه الدولة توفيرها تطبيقات للهواتف الذكية من خلالها يمكن إنجاز مختلف المعاملات من دفع الفواتير والغرامات أو تجديد بطاقة الهوية وغيرها الكثير.

وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 تطبيقات الإسعاف في الإمارات، التي يمكن من خلالها طلب سيارات الإسعاف إلى مكان المريض أو الحادث و غيرها من خدمات الإسعاف:

1. تطبيق الإسعاف الوطني

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

1

تطبيق يوفر خدمة الإسعاف الوطني في كل من الشارقة و رأس الخيمة و الفجيرة و عجمان و أم القيوين، ويضم التطبيق دليل الإسعافات الأولية الذي يقدم مجموعة من الخطوات البسيطة المدعومة بالصور لمعرفة كيفية الاستجابة لمجموعة من الحالات الطارئة مثل الاختناق والنزيف والحروق وأمراض الحساسية والسكتات الدماغية، وهو أيضا متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

يحدث الآن  فندق هوليداي إن إكسبريس مطار دبي يوفر عروض للصيف وعيد الأضحى 2024

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات ابل و غوغل بلاي.

2 – تطبيق عُلم Olem

2

تطبيق تمت برمجته خصيصا لذوي الاحتياجات الخاصة وضعاف البصر، حيث يقدم خدمات الإسعاف عن طريق الضغط على زر الطاقة للهاتف المحمول ليتم توجيه المتصل من خلال سلسلة من التعليمات الصوتية إلى غرفة التحكم في عمليات إسعاف دبي، وهو أيضا متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات غوغل بلاي.

3. تطبيق سامع Same’e

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس يطلق ثلاث باقات إقامة مميزة جديدة

3

تطبيق تمت برمجته للأشخاص ضعاف السمع، حيث يسمح لهم بطلب سيارة الإسعاف من خلال الرسائل النصية وخيارات متعددة أخرى لوصف حالة الطوارىء على أكمل وجه ممكن، و هو أيضا متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات ابل و غوغل بلاي.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى