الافضل في المدينةمميز

أفضل 3 مطاعم لتناول الطعام في الهواء الطلق

عين دبي – مطاعم

مع انخفاض حرارة الصيف تدريجياً لاشك أن الكثير من السياح والمقيمون يفضلون تناول الطعام في الهواء الطلق ولتمتع بالمناظر الجميلة التي تقدّمها دبي و في مايلي سنتعرف على أفضل 3 مطاعم للقيام بذلك :

“إل سور”

تشكّل شرفة مطعم “إل سور” الجميلة المكان الأمثل لتناول الطعام في الهواء الطلق. فبوسع الضيوف التمتع بمنظر مغيب الشمس  وبالنسيم العليل وبإطلالة خلابة على المحيط وبأجواء متميزة تنقلهم إلى شوارع إسبانيا. “إل سور” هو الوجهة التي يجب ارتيادها لأجمل الجلسات عند المغيب بعد يوم عمل طويل أو خلال عطل نهاية الأسبوع  أو لتناول غداء أسباني مطوّل قبل نيل قسط من الراحة. يقدّم المطعم للضيوف مجموعة واسعة من التاباس الأسبانية إلى جانب أطباق فلفل “بادرون” والبطاطا بالصلصة والبيض مع النقانق. كما يقدّم “إل سور” أطباقاً أسبانية تقليدية يضفي إليها طابعاً معاصراً ومبتكراً، فالتشارك هو الركن الذي يقوم عليه هذا المطعم ولا يغادره الضيوف أبداً جائعين.

يحدث الآن  عروض فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي إحتفاءاً بشهر رمضان 2019

“نيكي بيتش”

يتميّز مطعم “نيكي بيتش” بشرفة جميلة تقع بجانب حوض السباحة وتشكّل البقعة المثالية لمشاهدة مغيب الشمس. يقدم المطعم أطباقاً عالمية تمثّل فيها النكهات والتوابل كافة البلدان التي تحتضنه حول العالم. تشمل لائحة الطعام أنواع سلطة لذيذة إضافة إلى السوشي ومقبّلات ثمار البحر الأصيلة والدجاج الصحيّ المشويّ. كذلك، يستطيع الضيوف التمتّع بقضاء يوم كامل في “نيكي بيتش” الذي يضمّ حوض سباحة كبير الحجم إلى جانب كبائن مفتوحة ومغلقة وشرفة خاصة بكبار الشخصيات من 4 طبقات.

يحدث الآن  فنادق ومنتجعات جنة تقدم عروض صيفية خاصة لهذه الفئة فقط !!

“بوتس بانز أند بوردز”

يطلّ مطعم “بوتس بانز أند بوردز” على “ذا بييتش” وجزيرة نخلة جميرا وهو المكان الأمثل لقضاء فترة الغداء وتشارك الطعام اللذيذ في أجواء استرخائية متميزة. يستطيع الضيوف بعد تنزّههم على الشاطئ الرمليّ المجاور أن يجلسوا في الخارج على واحدة من الطاولات وأن يسترخوا فيما يستمعون إلى صوت البحر. يعتبر مطعم “بوتس بانز أند بوردز” مناسباً للعائلات والشركاء ومجموعات الأصدقاء وتضمّ لائحة طعامه تمبورا الحبّار الأسود، وكرات لحم الضأن مع الهريسة، وشرائح لحم البقر، إضافة إلى كونفي البط مع الخردل، وسمك السلمون المخلّل بالدبس.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك