الفعالياتعيد الأضحى

أفضل 4 وجهات لمشاهدة الألعاب النارية في دبي خلال عيد الأضحى

عروض متنوعة للألعاب النارية في دبي

عين دبي – عيد الأضحى 2018

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك 2018، ستشهد الكثير من المناطق في دبي ، عروض متنوعة للألعاب النارية في وذلك طيلة أيام العيد.في ما يلي سنتعرف على أبرز 4 وجهات لمشاهدة الألعاب النارية لعيد الأضحى 2018 في دبي:

1 – ذا بيتش ، جي بي آر

ذا بيتش ، جي بي آر
ذا بيتش ، جي بي آر

تعتبر منطقة جميرا بيتش ريزدنس وجهة نشطة خلال عطلات العيد ، حيث تستضيف تلاث أيام من الإحتفالات وعروض الألعاب النارية الضخمة ، لذلك من الأفل أن تتوجه الى هذا المكان في وقت مبكر بما فيه الكفاية للاستيلاء على مكان جيد في أحد المطاعم والمقاهي الممتدة على طول الواجهة البحرية.

المواعيد: من 22 إلى 24 أغسطس ، خلال الساعة 9: 15 مساءً

2فستيفال سيتي مول


فستيفال سيتي مول
فستيفال سيتي مول

يقدم فستيفال سيتي مول، عرضين مسائيين للموسيقى والألعاب النارية وذلك على واجهة فستيفال باي المائية، في ثاني وثالث أيام العيد.

يحدث الآن  دبي تستضيف العرض الكوميدي هوو ستاندز إن لاين أني واي 2019

التوقيت : الساعة 9 مساءً والساعة 10.30 مساءً

يقع فستيفال سيتي مول، يقع على ضفاف خور دبي، وتحيط به العديد من المحلات التجارية في فستيفال سنتر وكذلك مجوعة من فنادق دبي ، كما يقدم فستيفال سيتي مول، الكثير من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك تويز آر أص وماركس اند سبنسر، ويضم أكثر من 60 مطعما، هذا وتتنوع المتاجر في هذا المركز التجاري بين متاجر الأزياء التي تعرض علامات تجارية معروفة مثل كارولينا هيريرا، وسلسلة المتاجر ذات الأسعار المناسبة مثل فورايفر 21، كما يمكن القيام بجولة على الأقدام أو في قوارب العبرة خلال وقت الغروب قبل تناول الطعام على ساحل الخور، كما يمكن تذوق المأكولات الإماراتية الأصيلة في مطعم الفنار، أو التوجه إلى مطعم مارينا بافيليون لتناول المأكولات العالمية.

يحدث الآن  حفل الفرقة الفنية الإيرلندية العالمية ويستلايف في دبي

3 – السيف ، بر دبي

السيف ، بر دبي
السيف ، بر دبي

يعتبر كورنيش السيف الجديد في بر دبي الذي يبلغ طوله 1.8 كلم ، خيارًا رائعًا للاحتفال بعيد الأضحى لأولئك الذين يعيشون في الجزء القديم من المدينة حيث ستشهد هذه المنطقة عروض ألعاب نارية لا تُصدق .

المواعيد: من 22 إلى 24 أغسطس ، الساعة 9 مساءً

4 – لا مير ، جميرا

لا مير ، جميرا
لا مير ، جميرا
سيكون لمنطقة الواجهة البحرية الجديدة الأنيقة في لا مير الكثير من الأماكن الممتازة لمشاهدة عروض الألعاب النارية الليلية و تناول وجبة طعام في أحد مطاعم هذه المنطقة المتميزة .
المواعيد: من 22 إلى 24 أغسطس ، الساعة 9.30 مساءً
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى