الافضل في المدينة

أفضل 5 مطاعم ونوادي ليلية على أسطح مباني دبي

عين دبي – حول المدينة

تزخر إمارة دبي بالعديد من الأماكن الترفيهية المنتشرة في شتى أنحاء الإمارة، التي تسعى لمنح روادها أكبر قدر من التسلية والترفيه, كما تحتوي الإمارة العديد من الخيارات لتناول الطعام مع الاستمتاع بالمناظر البانورامية لدبي. وإليك أفضل 5 مطاعم و نوادي ليلية على الأسطح في دبي

1 – نادي سكاي فيو

يعتبر أحد أبرز الأماكن الترفيهية في دبي حيث يتربّع في الطابق 27 من فندق برج العرب الشهير، ويعرف بكونه الوجهة المفضلة لدى أشهر الشخصيات في دبي .

2 – ميركوري لاونج

يحدث الآن  موشنجيت دبي يقدم تذاكر بأسعار مخفضة إحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الــ48

يقع في الطابق السادس من فندق فور سيزونز دبي في جميرا بيتش و يتميز هذا النادي بالإطلالته الساحرة على طول ساحل جميرا، و ايضا أفق وسط المدينة والخليج العربي من جهة أخرى وهو الملاذ المفضل لدى الزوّار المواكبون لآخر الصيحات و الباحثون عن المشروبات المبتكرة وإيقاعات الدي الجي المتميّزة.

3 – 40 كونغ

يقع في الطابق 40 من فندق إتش دبي و هو نادي حصل على جوائز عديدة ، ويتميز بإطلالاتٍ لا مثيل لها على مشهد ناطحات سحاب الجديد في دبي , ويقدم قائمة مبتكرة من المشروبات و المأكولات يُشرِف عليها رئيس الطهاة وتكمّلها أجواء موسيقيّة رائعة.

يحدث الآن  مقهى سينامون يقدم بوفيه عشاء ليلة عيد الميلاد 2019

4 – مطعم شرفة تمانيا

يقع في فندق راديسون بلو ويعتبر من أفضل المطاعم التي تمتاز بإطلالة خلابة على المدينة و يقدم اشهى المأكولات .

5 – مطعم إيريس 

يقع بموقع لا مثيل له في فندق أوبيروي دبي , ويتميز بتصميم داخلي عصري وبسيط , ويشتهر بتقديمه قائمة طعام ترتكز على المأكولات البحرية اللذيذة، ويمتاز بأجوائه الموسيقية الباعثة على الاسترخاء والإطلالات الساحرة على برج خليفة الشهير.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ملاهي ليليه في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق