الافضل في المدينة

أفضل 5 مطاعم يايانية في دبي

عين دبي – حول المدينة

تضم إمارة دبي عدداً كبيراً من المطاعم، والتي تقدم مختلف المطابخ العالمية، كــ الأمريكي والتركي والهندي ولا ننسى طبعا الياباني الذي يعد من المطابخ الأكثر شعبية في الإمارة.


وفي ما يلي سنتعرف على أفضل 5 مطاعم يايانية في دبي.

1 – مطعم شيز سوشي chez sushi 

مطعم شيز سوشي للمأكولات اليابانية – جميرا

يقع هذا المطعم في منطقة جميرا 2 على شارع الوصل، ويشتهر بتقديمه أشهى وأفخر المأكولات اليابانية في أجواء ذات طابع ياباني أنيق ومريح، ويعتبر الخيار المفضل لدى الكثير من السكان والسياح لقضاء وقت مميز مع الأهل والأصدقاء و الاستمتاع بوجبة شهية مقدمة على الطريقة اليابانية.

يحدث الآن  مطعم أوبا يضيف طبيقين جديدن الى قائمة حلوياته الشتوية

2 – مطعم كاتسويا – ستارك Katsuya by Starck 

مطعم كاتسويا - ستارك للمأكولات اليابانية العالمية – داون تاون دبي

يعتبر من المطاعم المشهورة عالميا، ويقع في منطقة داون تاون دبي وبالتحديد في دبي مول، حيث يقدم أشهى المأكولات اليابانية التي يعدها أفضل خبراء طهات المأكولات اليابانية تحت إشراف الشيف العالمي كاتسويا .

3 – مطعم نوبو Nobu 

مطعم نوبو للمأكولات اليابانية – جزيرة النخلة

يقع هذا المطعم العالمي في فندق أتلانتيس النخلة، ليكون تجربة فريدة لمحبي المأكولات اليابانية والسوشي، إضافة الى المأكولات البحرية بالطريقة اليابانية.

يحدث الآن  لاست إكزت تحتضن الوجهة الترفيهية الجديدة أكشن بارك

4 – مطعم ميابي Miyabi 

مطعم ميابي سوشي أند بنتو للمأكولات اليابانية – شارع الشيخ زايد

يعتبر من أكثر المطاعم اليابانية انتشارا في دبي، حيث يقدم أنواعاً كثيرة من السوشي مثل السوشي المحشو بالأفوكادو، وسوشي التونة ساندويش، وسوشي الجمبري، علاوة عن أطباق أخرى تتميز بطعمها الفريد والشهي.

5 – مطعم سومو 

مطعم سومو/ تاون سنتر

يعتبر أيضا من المطاعم المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارة و من أبرز فروعه الذي يقع في تاون سنتر جميرا، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام واسعة تضم أشهى المقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات، إضافة إلى المشروبات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق