الافضل في المدينة

أفضل 7 أفلام ستعرضها دور السينما الإماراتية في مارس 2017

عين دبي – حول المدينة

تستعد دور السينما الإمارتية لعرض عدد من الافلام الجميلة جداً خلال مارس الجاري، والتي تمثل أبرز إنتاجات السينما العالمية ليأتي فيلم Logan على رأس هذه القائمة.

1 – فيلم Logan

Logan-Hugh-Jackman

فيلم خيال علمي يحكي قصة البطل الخارق لوجان في مواجهة ناثانيال إسيكس وإلحاق الهزيمة به بمساعدة فتاة شابة تُدعى (لورا كيني)، وهي الاستنساخ الأنثوي من وولفرين.

2 – فيلم Dog Eat Dog

2017-03-05_23-35-57

فيلم أكشن يحكي قصة ثلاثة رجال محتجزين بالسجن، ينبغي لهم التأقلم والتكيف مع الحياة المدنية قبل الحصول على حريتهم، فيبدأون رحلتهم في تنفيذ تلك المهمة.

3 – فيلم Beauty and the Beast

au_rich_large_beautyandthebeast_payoff_4bfd4fa0

فيلم يعيد سردج قصة الجميلة و الوحش بطريقة جديدة حيث يتناول الفيلم قصة الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره البعيد، وتقرر أن تضحي بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.

4 – فيلم The Shack

fb-share-img

يعتبر هذا الفيلم واحدا من أفضل افلام الدراما التي تم إنتاجها عام 2016 وهو مقتبس عن قصة تحمل نفس الاسم للكاتب “ويليام بي يونغ”.

5 – فيلم John Wick: Chapter 2

John-Wick-2-Keanu-Reeves-The-Sequel-to-John-Wick

تدور أحداث قصة فيلم الأكشن والجريمة والإثارة John Wick: Chapter 2 “جون ويك: الفصل الثاني” حول القاتل المستأجر (جون ويك) في خوضه لواحدة من مغامراته الجديدة المليئة بالأخطار المميتة.

6 – فيلم Fences

hero_Fences-2016

فيلم دراما يحكي قصة أب إفريقي أمريكي يناضل في قضية العلاقات بين الأعراق والأجناس المختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية، كما يحاول غصلاح امور أسرته .

7 – فيلم Fist Fight

شؤرسشيؤjpg

فيلم كوميدي يحكي قصة مدرس يسبب في طرد مدرس آخر فيتحداه الأخير في قتال بالأيدي بعد انتهاء اليوم الدراسي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افلام ٢٠١٧ (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق