الافضل في المدينة

أفضل 9 مولات في دبي

عين دبي – حول المدينة

إذا كنت تخطط لزيارة إمارة دبي، فهناك أفضل 10 مولات في دبي يجب عليك زيارتها وهي:

1 – دبي مول Dubai Mall

بالفيديو .. جولة في دبي مول أكبر مجمع تجاري في العالم

دبي مول أكبر مجمع تجاري في العالم من حيث مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتكون المول من 1200 محل تجاري ويضم جميع ماركات الأزياء الكبرى تقريباً في العالم، بالإضافة الى الكثير من العلامات التجارية، كما ويحتوي الكثير من المناطق الترفيهية أبرزها أكواريوم دبي و حديقة الحيوان تحت الماء و أيضا حلبة تزلج دبي.

2 – مول الإمارات Mall of the Emirates

مول الإمارات – شارع الشيخ زايد

يعتبر أول منتجع تسوُّق في العالم ومن بين أشهر الوجهات الفخمة في دبي ويستقبل قرابة 40 مليون زائر سنوياً، ويحتضن أكثر من 630 متجراً من حول العالم على مساحة تجزئة إجمالية تبلغ255,489  متر مربع.

ويتضمن أكثر من 80 من أشهر العلامات المرموقة في العالم وأكثر من 90 مطعماً ومقهىً، كما يحتضن أشهر المتاجر متعددة الأقسام في العالم مثل «هارفي نيكلز» و«ديبنهامز»، وأكبر هايبرماركت «كارفور» في دبي، إلى جانب متاجر الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات الرياضية والإلكترونيات والمفروشات المنزلية و غيرها الكثير .

3 – مركز برجمان BurJuman Centre 

مركز برجمان – بر دبي

يقع في قلب مدينة دبي، وبالتحديد في منطقة بر دبي وعلى شارع خالد بن الوليد، ويعتبر هذا المركز أحد أبرز وأفخم المراكز التجارية والسياحية لما يوفر من بيئة تسوق مريحة وممتعة.

ويحتوي هذا المركز على عدد من المطاعم التي تقدم مختلف النكهات العالمية، إضافة إلى العديد من  المحلات التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات. 

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

4 – مركز ديرة سيتي سنتر Deira City Centre

مركز ديرة سيتي سنتر – ديرة دبي

يعتبر  أحد أقدم وأبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح، افتتح عام  1995 ويقع مقابل خور دبي للجولف ونادي اليخوت، ويتميز بديكور راقي، كما ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و300 محل التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، وأدوات العناية الشخصية، كما ويحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة من بينها مدينة البولينج، ومجمع”  VOX ڤوكس سينما ” الذي يضم 11 شاشة و3,000 مقعد .

5 – مركز فستيفال Festival Centre

Dubai-Festival-City-pic-3

يقع على ضفاف خور دبي، وتحيط به العديد من المحلات التجارية في فستيفال سنتر وكذلك بعض من أفضل الفنادق في دبي. ويقدم الكثير من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك تويز آر أص وماركس اند سبنسر، كما ويضم أكثر من 60 مطعما.

6 – مركز الغرير للتسوق Al Ghurair Centre 

مركز الغرير للتسوق – شارع الرقة

يعتبر هذا المركز أفضل مكان للتسوق بسبب جمعه بين الترفيه والمأكولات وأشهر الماركات العالمية و يقع في نهاية شارع الرقة بــمنطقة ديرة.

ويحتوي المركز على أكثر من 200 متجر متخصصة في الديكورات والمفروشات المنزلية والأزياء والعطور، ومستحضرات التجميل والمجوهرات والألكترونيات وغيرها من السلع، بالاضافة الى مجموعة مطاعم تقدّم أشهى المطابخ العالمية التي ترضي كل الأذواق .

7 – مركز وافي للتسوق Wafi Mall 

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

wafii

يعتبر أحد أبرز وأكبر الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح في دبي، ويتميز بإطلالة خلابة وديكور ورسوم فنية تجسد تاريخ  الحضارة الفرعونية القديمة. 

8 – مركز ميركاتو للتسوق Mercato Mall 

مركز ميركاتو

يقع في شارع جميرا بمدينة دبي، ويعتبر هذا المركز أحد أبرز المراكز التجارية بالإمارة للسياح الأجانب والخليجيين، وملتقى لأهم الفنانين والموسيقيين من جميع أنحاء العالم، ويحتوي على عدد من المطاعم الراقية التي تقدم مختلف النكهات العالمية، إضافة إلى 140 محل تجاري لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، كما ويحتوي المول على صالة الالعاب و السينما.

9 – مركز ابن بطوطة للتسوق Ibn Battuta Mall 

مركز ابن بطوطة للتسوق – شارع الشيخ زايد

يعتبر أحد أبرز وأجمل الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح في دبي، ويقع هذا المركز في شارع الشيخ زايد، ويتميز بإطلالة خلابة وديكور  رسوم فنية تجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية.

ويحتوي المركز على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، كما يحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة أبرزها المجمع السينمائي العملاق “ميجابلكس”.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مولات دبي (72)
  • افضل المولات في دبي (14)
  • اشهر مولات دبي (13)
  • اسماء مولات دبي (13)
  • افضل مولات دبي (10)
  • المولات في دبي (9)
  • اسماء مولات (9)
  • مولات دبى (6)
  • مولات ف جدبي (5)
  • أفضل مولات دبي (5)
  • اكبر مولات دبي (3)
  • مولات في دبي (3)
  • مول في دبي (3)
  • https://www 3indubai com/أفضل-9-مولات-في-دبي/ (2)
  • اقضل المولات في دبي (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى