الفعالياتعيد الأضحى

أفلام على مدار اليوم من نوفو سينماز خلال عطلة عيد الأضحى

خيارات جديدة من وجبات الأطفال

عين دبي – عيد الأضحى 2018

أعلنت صالات نوفو سينماز، عن فتح أبوابها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك على مدار اليوم.تفتح صالات نوفو سينماز، أبوابها بشكل متواصل واستقبال ضيوفها خلال عطلة عيد الأضحى طوال الوقت على مدار 24 ساعة في اليوم، لتمنح الزبائن الفرصة لمشاهدة الأفلام السينمائية في أي وقت.

نوفو سينماز خلال عطلة عيد الأضحى
نوفو سينماز خلال عطلة عيد الأضحى

هذا ويمكن لمحبي الأفلام أن يتوجهوا إلى مواقع نوفو سينماز في كل من ابن بطوطة مول، ودبي فستيفال سيتي، وسوق التنين، وميغا مول، لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية المرتقبة طوال فترة العطلة.


أفلام نوفو سينماز خلال عطلة عيد الأضحى
أفلام نوفو سينماز خلال عطلة عيد الأضحى

تتضمن قائمة الأفلام المعروضة في صالات نوفو سينماز: مايل 22، ولوكينج جلاس، وتشارمينج، وبيتر بان: ذا كويست فور ذا نيفر بوك، ومارادونا، والبدلة، وغير ذلك من الأفلام المنتظرة خلال العيد.
هذا وقد كانت نوفو سينماز، أطلقت خيارات جديدة من وجبات الأطفال لضيوفها الصغار، وهي All-Stars-Surprise-Boxes، ولن يقتصر الأمر على مشاهدة أحدث الأفلام والتي تتضمن لويس أند ذا إليانز، وفيلم ديزني كريستوفر روبن، وهارفي أند ذا ماجيك موزيم، ولكن الضيوف الصغار سيتمكنون من تناول الوجبات.
وتشمل علب وجبات الأطفال الجديدة خيارين مختلفين يتضمنان البوب كورن مع عصير من اختيارهم وبسكويت ناتشر فالي مقابل 19 درهم إماراتي، أو مع وجبة ناجيت دجاج بوب كورن مقابل 22 درهماً إماراتياً.
إضافة إلى ذلك يوجد هدية في كل علبة لكل طفل لمزيد من المتعة للضيوف الصغار.
تجدر الإشارة إلى أنّ نوفو للسينما هي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة لشركة الخليج السينمائي، التي تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى، ويقع مقرها الرئيسي في دبي وتعتبر أكبر سلسلة دور عرض سينمائية في الشرق الأوسط، وقد كانت تعرف سابقا باسم غراند سينما منذ عام 2000 إلى أن أعيد إطلاقها في 6 مايو 2014 تحت اسم نوفو للسينما حيث توجد دور العرض السينمائية في البحرين ودبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة، وقد تم إطلاق اسم العلامة التجارية جراند سينماس في دبي بالإمارات العربية المتحدة في عام 2000، وأعيد إطلاقه في 6 مايو 2014 باسم نوفو للسينما، وفي يوليو 2005 أطلقت جراند سينما أول آيماكس في الشرق الأوسط في مجمع بن بطوطة مول ميغابلكس في دبي.

يحدث الآن  عروض أشهر الفنادق في الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى