دبي الذكية

أكبر منصة للكتب الصوتية العربية في العالم

النسخة الذهبية من تطبيق كتاب صوتي

عين دبي – دبي الذكية

استضافت إمارة دبي، حفل إطلاق تطبيق كتاب صوتي، الذي يعتبر أكبر منصة للكتب الصوتية العربية والمترجمة في العالم.أطلقت شركة كتاب صوتي، أكبر منصة للكتب الصوتية العربية في العالم، وذلك بعد عامين من العمل والتعاون مع أهم دور النشر والمؤلفين والاستديوهات في مختلف أنحاء الوطن العربي لإنتاج قرابة الألف كتاب من الأكثر مبيعاً ورواجاً للأدباء العرب مثل عباس محمود العقاد، و إبراهيم نصرالله والدكتور أحمد خالد توفيق، بالإضافة إلى الكتاب العالميين مثل دان براون، وسوزين كوليز وغيرهم.

أكبر منصة للكتب الصوتية العربية في العالم
أكبر منصة للكتب الصوتية العربية في العالم

يوفر تطبيق كتاب صوتي، للمتحدثين باللغة العربية حول العالم، مكتبة شاملة لجميع المجالات الأدبية والفكرية في صيغة صوتية على الهواتف الذكية، وهي متاحة الآن لأنظمة iOS و Android.

يحدث الآن  عرض الكوميديان الفرنسي الشهير كيف آدامز في دبي

هذا وقد أطلقت الشركة النسخة الذهبية من التطبيق والتي تقدم للمستخدمين ثلاث باقات هي الباقة الأسبوعية، والباقة الشهرية والباقة السنوية، حيث تمنح هذه الباقات المستخدمين استماعاً غير محدود للمحتوى الحصري بالإضافة إلى خاصيات مثل الاستماع دون اتصال بالإنترنت.

كما أنّ التطبيق، يستمر في توفير مجموعة من العناوين المجانية، لمنح المستخدمين فرصة لخوض التجربة قبل اختيار الباقة المناسبة.

يحدث الآن  رسمياً افتتاح أول متجر رسمي خاص بنادي ليفربول في دبي

يهدف التطبيق الجديد إلى تشجيع الجيل الجديد في العالم العربي، على إدخال الكتب في روتينهم اليومي مرة أخرى ولكن في صورة رقمية جديدة.

تجدر الإشارة أنّ كتاب صوتي، هي شركة سويدية المنشأ تحمل ثقافة عالمية، وقد بدأت الشركة كمشروع لدعم الأسر والأطفال السوريين المنتقلين حديثاً إلى السويد والعمل على دمجهم في المجتمع السويدي مع الحفاظ على هويتهم العربية، وبمرور الوقت كبرت الشركة بدعم من نخبة من المستثمرين الذين آمنوا بأهمية الترفيه المعرفي والإنتاج الصوتي للكتب العربية، ومن بينهم مجموعة من شركات الاستثمار السويدية، وعدد من رواد الأعمال في الشرق الأوسط.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق