الافضل في المدينة

أكثر الإطلالات المتميزة في فنادق الإمارات والسعودية

مجموعة من الفنادق التي تحتوي على إطلالة مميزة

عين دبي – حول المدينة

اختار الموقع الإلكتروني Hotels، مجموعة من الفنادق التي تحتوي على إطلالة مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.


تضم قائمة الفنادق المختارة:

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي
فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

يقع فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي بين برجين مميزين في منطقة الخليج التجاري على شارع الشيخ زايد، ويقدم للضيوف كل ما يحتاجونه لجعل إقامتهم خاصة للغاية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما وأنه يوفر إطلالة فريدة على قناة دبي، كما يضم الفندق، الأسرة الفاخرة والتكنولوجيا الحديثة والحمامات الرخامية.

هذا ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي أو ممارسة التمارين الرياضية في المركز اللياقة البدنية، والحصول على جلسات عناية واسترخاء في سبا سراي.

تتوفر الغرفة في فندق جي دبليو ماريون ماركي دبي بسعر يبدأ من 604 درهم لليلة الواحدة.

يحدث الآن  ذا لاونج برج خليفة يحقق رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس

فندق بالاس وسط مدينة دبي

فندق بالاس وسط مدينة دبي
فندق بالاس وسط مدينة دبي

يقع فندق بالاس وسط مدينة دبي، بالقرب من برج خليفة الذي يعد أطول مبنى في العالم، ويقدم إطلالة مميزة على بعض المعالم الأكثر شهرة في دبي، حيث تمتزج عناصر التراث العربي التقليدي والضيافة الأصيلة ووسائل الراحة الحديثة لتقدم تجارب مميزة للضيوف، كما بإمكان ضيوف الفندق الاستمتاع بالغرف الفاخرة والأجنحة، وتعتمد كافة الغرف نمطاً شرق أوسطي مميز، إلى جانب تقديم خيارات واسعة للمأكولات والمشروبات من كافة أنحاء العالم، كما سيتمكن الضيوف مشاهدة المناظر الجميلة لبرج خليفة ونافورة دبي، أثناء استمتاعهم بأمسية ترفيهية.

تتوفر الغرفة في فندق بالاس وسط المدينة بسعر يبدأ من 1,499 لليلة الواحدة.

فندق والدروف أستوريا جدة

فندق والدروف أستوريا جدة
فندق والدروف أستوريا جدة

يتميز فندق والدروف أستوريا جدة قصر الشرق، بموقعه المميز بين مدينة جدّة الساحلية والبحر الأحمر، ويقدم للضيوف مجموعة متميزة من المرافق تتمثل في المطاعم والسبا والنادي الرياضي، إلى جانب قاعات الفعاليات والاجتماعات، كما أنه بإمكان الضيوف الاستمتاع بالديكور الفاخر للمدخل الذي يتمثل في ثريات كريستال شوارفسكي المتدلية من سقف الردهة والجدران المزينة بالأعمال الفنية ، وكذلك الأرضيات المصنوعة من الرخام، مشاهدة المناظر الخلابة لغروب الشمس على البحر الأحمر.

يحدث الآن  مطعم بيتشه الإيطالي يطلق برانش إيطالي مختلف كلياً

تتوفر الغرفة في فندق والدروف استوريا جدة بسعر يبدأ من 2,302 درهم لليلة الواحدة.

فندق قصر مكة رافلز

فندق قصر مكة رافلز
فندق قصر مكة رافلز

بإطلالته على المواقع المقدسة التي تشمل الكعبة المشرفة والمسجد الحرام وبئر زمزم وجبل النور، فإنّ فندق قصر مكة رافلز يعتبر واحداً من الفنادق المميزة في المملكة العربية السعودية.

يتفرد الفندق بموقعه الإستثنائي، مما يجعله من أكثر الأماكن راحة للحجاج، ويقدم مكاناً هادئاً للتأمل وإطلالة ساحرة على المواقع المقدسة، وتطل كافة الأجنحة التي يبلغ عددها 214 جناحاً على المسجد الحرام، وتقدم إقامة مريحة مع مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، كما يحرص كبار الخدم في فندق قصر مكة على تقديم أسلوب الخدمة المميز لفنادق رافلز.

تتوفر الغرفة في فندق قصر مكة رافلز بسعر يبدأ من 970 درهم لليلة الواحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى