الافضل في المدينةالمطاعم والمقاهي

أكثر 4 مطاعم مغربية زيارةَ في إمارة دبي

دبي تضم أفضل مطاعم المأكولات المغربية

عين دبي – مطاعم 

تضم إمارة دبي الكثير من المطاعم من مختلف المطابخ العالمية، وللمطبخ العربي نصيب كبير من هذه المطاعم خصوصا المغربية! التي حازت على إعجاب الكثير من رواد هذه المطاعم. وفي هذا الموضوع سنذكر لكم أهم المطاعم المغربية التي تنتشر في أرجاء مدينة دبي.


مطعم رقم 1: مطعم باب المنصور 

يعد هذا المطعم هو أحدث إضافة في عالم المطاعم المغربية، وقد افتتح أبوابه في دوان تاون دبي، مقابل دبي أوبرا ضمن بوليفارد محمد بن راشد بالتحديد.

ويقدم هذا المطعم مأكولات المطبخ المغربي الغني عن التعريف من الكسكس و الطاجن وغيره من الأطباق ! كما يوفر هذا المطعم خدمة الشيشة لرواده في أجواء مغربية من حيث الأثاث و الأغاني …. الخ.

يحدث الآن  دبي تستضيف النسخة الإمارتية من الفعالية العالمية Off the Menu
المطعم المغربي باب المنصور في دبي
المطعم المغربي باب المنصور في دبي

مطعم رقم 2: مطعم ألماز 

يوفر هذا المطعم ثلاثة فروع له في كل من مول الإمارات و ذا بيتش مول و جزيرة المارية بأبوظبي، ويتميز بديكورات جميلة وأجواء فريدة.

ويقدم هذا المطعم مأكولات المطبخ المغربي الغني عن التعريف من الكسكس و الطاجن وغيره من الأطباق ! كما يوفر هذا المطعم خدمة الشيشة لمحبيها.

مطعم الماز باي مومو في رمضان

مطعم رقم 3: مطعم مولاى يوسف 

يختلف هذا المطعم عن غيره بأنه يتواجد في ردهة المطاعم في دبي مول، ليقدم مأكولات المطبخ المغربي كوجبات سريعة ومنها  الطاجين بشتى أشكاله و الكسكس و الحريرة المحضرة بالحبوب مثل العدس والحمص والفول وأيضا المشويات المغربية والحلويات فضلا عن المشروبات والمرطبات.

يحدث الآن  عروض الطعام في فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا دبي لشهر سبتمبر 2019

مطعم ليالينا للمأكولات المغربية – شارع الاتحاد

مطعم رقم 4: مطعم ليالينا

يقع هذا المطعم في شارع الاتحاد من إمارة دبي، ومقابل مطار دبي الدولي، ويعد من أقدم المطاعم المغربية المتواجدة في أحضان الإمارة ليقدم مأكولات الشارع المغربي وكأنك بإحدى دول المغرب.

في حين يقدم خدمة الشيشة لكل من يحب تناول الطعام مع الشيشة ! في إمارة دبي.

مطعم ليالينا للمأكولات المغربية – شارع الاتحاد

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى