الشارقة

ألعاب الذكاء من مفوضية مرشدات الشارقة

بهدف تشجيع الفتيات والفتيان على استكشاف أنماط ذكائهم

عين الشارقة – فعاليات

تقدم مفوضية مرشدات الشارقة، خلال الدورة الجديدة من برنامج حدثها السنوي، تحت شعار تحدى عقلك، مجموعة من ألعاب الذكاء.بهدف تشجيع الفتيات والفتيان من جميع الفئات العمرية والجنسيات على استكشاف أنماط ذكائهم الخاصة، والتعرف على قدراتهم الذهنية الكامنة، أطلقت مفوضية مرشدات الشارقة، في يوم أمس الدورة الجديدة من برنامج حدثها السنوي، تحت شعار تحدى عقلك.

ألعاب الذكاء من مفوضية مرشدات الشارقة
ألعاب الذكاء من مفوضية مرشدات الشارقة

وتضمنت فعالية هذا العام، التي تستقطب الصغار من مختلف الفئات العمرية، يومي 16 و17، تعريف المشاركين على أنواع ومحددات الذكاء، والعوامل المؤثرة في تحفيز العقل على الإبداع، إضافة إلى منحهم فرصة استكشاف قدراتهم على التفكير الإبداعي عبر مجموعة من الأنشطة التفاعلية تشمل 8 محطات لأنواع الذكاء: البصري، التعبيري، الاجتماعي، الحركي، البيئي، المنطقي، والذكاء الذاتي، والموسيقي.
وقد شهد اليوم الأول تهافتاً كبيراً من الأطفال واليافعين على جميع محطات الذكاء واحتدمت المنافسة فيما بينهم خاصة عند محطتي الذكاء المنطقي الرياضي، والذكاء الاجتماعي.
واستقطبت إحدى الألعاب وتحمل اسم المخلب البشري الكثير من المشاركات من الفتيات ومن كل الأعمار، وتتركز اللعبة على التحليق فوق مجموعة من العلب على شكل هدايا ومحاولة التقاط أكبر عدد من العلب بارتداء قفازي الملاكمة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى