الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

ألعاب وأنشطة متنوعة من عالم مدهش 2018

ألعاب إلكترونية وكهربائية وأنشطة ترفيهية ورياضية وتعليمية

عين دبي – فعاليات

يوفر عالم مدهش 2018، لزواره خلال هذا الصيف، مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الإلكترونية والكهربائية والأنشطة الترفيهية والرياضية والتعليمية.يستضيف عالم مدهش 2018، بطولة لألعاب الواقع الافتراضي واختبار مهارات التسلق وغيرها من الألعاب الحماسية المشوقة.

مغامرات الواقع الافتراضي في عالم مدهش 2018
مغامرات الواقع الافتراضي في عالم مدهش 2018

الألعاب الرياضية:
يقدم عالم مدهش 2018، مجموعة متنوعة من البرامج التي تناسب جميع الأعمار، من بينها القفز بحبال البنجي، والتصويب على الهدف، وألعاب التسلق، وكرة السلة، وكرة القدم، وغيرها الكثير، حيث تتاح للصغار فرصة ممارسة رياضات جديدة والاستمتاع باللعب مع أصدقائهم في مساحة مغلقة مكيّفة.
ألعاب الواقع الافتراضي:
بالتعاون مع شركة اتش تي سي HTC، الشريك الرسمي لألعاب الواقع الافتراضي لعالم مدهش 2018، تستضيف الوجهة لعبة فرونت ديفينس Front Defense من HTC Vive، والتي تقدم تجربة التصويب والاطلاق على الهدف في بيئة الواقع الافتراضي ضمن أول نظام من نوعه من شركة اتش تي سي.
هذا وتتيح البطولة للمشاركين فرصة تكوين فريق من 4 لاعبين، لخوض معركتهم في المنافسات التي يستضيفها عالم مدهش من 26 حتى 28 يوليو الجاري، والحصول على فرصة التأهل لخوض نهائيات البطولة في مهرجان هونغ كونغ للألعاب الرياضية الرقمية والذي سيقام خلال الفترة ما بين 24 و 26 أغسطس.
هذا وينبغي بلوغ المتنافسين سن 18 عاماً كشرط للمشاركة، فيما سيحصل الفريق الفائز على باقة سفر لمدة 3 ليال في هونغ كونغ مقدمة من شركة HTC Vive.
المنطقة الترفيهية:
يقدم منتزه الألعاب في عالم مدهش 2018 الطريقة المناسبة لقضاء يوم مميز من المرح بعيداً عن حرارة الصيف والاستمتاع بكل ما تقدمه هذا المنطقة الترفيهية من 150 لعبة للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوق، بالإضافة إلى ألعاب سيارات التصادم، ولعبة فنجان الشاي، كما تتوفر للأطفال الأكبر سناً، فرصة تجربة القفز بحبال البنجي، واختبار مهاراتهم في التسلق، وكذلك تجربة السينما تساعية الأبعاد.
يذكر أنّ عالم مدهش 2018، يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • االعاب مدهش (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى