الفنادقجربنا لكمفنادق أربع نجوم
أخر الأخبار

ألوفت سيتي سنتر ديرة يتربع عرش الفنادق ذو الاربع نجوم

فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة يوفر سينما في الهواء الطلق

عين دبي – فنادق 

إن كنت من الباحثين عن الحداثة والفخامة في مجال الفنادق بإمارة دبي، فلابد أن تضع فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة أحدى أولياتك خلال عملية البحث عن الفندق المناسب لك وفقا لاحتياجاتك، التي ستندرج حتما بين الموقع، والإطلالة، والخدمة، والسعر، والتنوع.

وقد سنحت الفرصة لفريق موقع عين دبي مؤخرا زيارة فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة لنقل تجربتنا لكم بشفافية مطلقة حول أهم ما يمكن أن تجده خلال إقامتك في ذلك الفندق.

الموقع والإطلالة 

انطلق فريق العمل إلى ديرة دبي متجها نحو الفندق الذي يقع على مقربة من مركز المدينة من جهة، والمتصل بــــ بوابة مباشرة بــ سيتي سنتر ديرة مول الذي يضم الكثير من العلامات التجارية والعالمية من جهة أخرى، مع إطلالات مباشرة على نادي خور دبي للغولف واليخوت وأفق مدينة دبي.

فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة
فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

وقبل بدء جولتنا في الفندق، لابد لنا أن نذكر لكم بإن الفندق يتوسط أهم معالم دبي السياحية بدءاً بممشى السيف وبرواز دبي إحدى وجهات دبي المعاصرة، وعلى مقربة من السوق القديم والميناء وسوق نايف وسوق البهارات وغيرها من أماكن الجذب السياحي في الإمارة.

الخدمة

وبمجرد وصولنا إلى باب الفندق، رحب بنا موظفي خدمة صف السيارات، ومن ثم اهتم أحدهم بمهمة حمل الحقائب إلى داخل الفندق، والآخر بتجهيز السيارة لأخذها إلى مواقف الفندق، ومع دخولنا ردهة الفندق رحب بنا الشخص المضيف هناك مرة أخرى، وليرشدنا بعدها إلى موظفي الاستقبال لاستلام مفاتيح الغرفة، لم تستغرق عملية تسجيل البيانات أكثر من 10 دقائق، مع تقديم معلومات شاملة حول خدمات الفندق ومرافقه.

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي يحتفل بموسم الاعياد 2019
فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة دبي
فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة دبي

كانت غرفتنا في الطابق الــــ 5 من الفندق مع إطلالة على المساحات الخضراء لنادي خور دبي للغولف واليخوت من جهة وعلى أفق المدينة من جهة أخرى، وقد كان الجناح مجهزاً  بكافة وسائل الراحة التي يحتاجها المقيم، منها التخت والوسائد المريحة، وآرائك للجلوس، وتلفاز مسطح، ومكواة، ومجفف للشعر.

فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة
فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

أما الأمر المثير جداً في هذا الجناح أنه قد تم تصميمه من عالم السينما والأفلام، حيث دهشنا بما يوفره الجناح من شاشة سينما تعرض أفلاماً من اختيار الضيوف، بالإضافة إلى ماكينة طعام توفر وجبات خفيفة. لم نرغب فعلا من مغادرة الغرفة إلا أننا رغبنا باكتشاف المزيد مما يوفره الفندق من خدمات اخرى.

فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة
فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

التنوع

لقد اتجهنا بعد ذلك إلى آرائك التشميس للاسترخاء تحت أشعة الشمس، حيث يوفر الفندق جلسات منوعة مواجهة لبركة السباحة المتواجدة في الطابق الرابع منه، والذي يوفر به ايضا نادي رياضي لمحبي الرياضة وأهم ما يمكن ذكره هي السينما الفندقية في الهواء الطلق والتي تعمل فوكس سينما على تشغيلها لتعرض احدث الافلام فيها. ونؤكد لكم أنكم لن تشعروا كيف الوقت سيمضى وأنتم هناك.

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي يحتفل باليوم الوطني للبحرين
فرع جديد من VOX سينما في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة
فرع جديد من VOX سينما في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

وبعد استرخائنا لبعض الوقت، كانت قد أصبحت الساعة الــ 7 مساءاُ، حيث بدأنا نشعر بالجوع للبحث عن مطعم لتناول وجبة العشاء، وقد تنوعت مطاعم الفندق لتضم أغلب مطابخ العالم، كالمطبخ العالمي، ومطعم المأكولات السريعة والشيشة، وغيرها الكثير.

WhatsApp Image 2019-03-31 at 11.51.11 PM (2)

WhatsApp Image 2019-03-31 at 11.51.11 PM

وقد وقع اختيارنا على مطعم WXYZ، حيث يوفر المطعم ردهة داخلية تضم جلسات تناسب المجموعات، وجلسات أخرى تناسب العائلات في التراس الخارجي، ليبدأ مشورانا مع قائمة الطعام، وقد وقع اختيارنا من المقبلات على طبق الادامامي والشريم المقلي ذو الطعم الذي لا يوصف من شدة لذته، كانت البداية موفقة جدا فالطعم لذيذ جدا جدا وينصح بها، ومنها انتقلنا إلى الوجبات الرئيسية فقد طلبنا طبق الكفته المشوي وطبق برغر اللحم، وقد تميز الطبقين بطريقة تقديم رائعة وطعم رائع ولذيذ.

WhatsApp Image 2019-03-31 at 11.51.11 PM (3)

ومع حلول اليوم التالي، قررنا العودة إلى بركة السباحة وآرائك التشميس بعد تناول وجبة الإفطار، فقد وفر المطعم الرئيسي للفندق كافة مكونات الإفطار اللذيذ والمفيد ليوم نشيط ومليء بالفعاليات.

الأسعار

إن اكثر ما جعل هذا الفندق مميزا في أعيوننا هو توفيره لكافة احتياجاتك للفرح والمرح والاسترخاء بأسعار معقولة، حيث تبدأ أسعار الغرف من 450 درهماً وتختلف باختلاف الغرفة والإطلالة والموسم أيضاً.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق